Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@zurch.jr: #gaboma
☆ZUR¡CH☆🎭
Open In TikTok:
Region: GA
Sunday 21 June 2026 19:04:02 GMT
6887
660
46
50
Music
Download
No Watermark .mp4 (
1.8MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.8MB
)
Watermark .mp4 (
3.27MB
)
Music .mp3
Comments
toi&moi :
je sens que oh.
2026-06-22 12:30:57
30
nicki okome :
c'est monteéeeeeéeeééeeeeeeeeeeee🤣😂🤣
2026-06-22 12:45:45
17
Dessy Roger :
ooooh c'est comment !???
2026-06-22 10:39:37
7
freddscott 2.0 :
c'est glacé
2026-06-21 22:24:49
8
LE MESSI DE NZONG :
c'est comment oh je Wanda sur toi frère c'est comment avec mon pays c'est des expression dépasser
2026-06-21 22:36:07
8
𝓵𝓲𝓵_𝓽𝔂𝓰𝓮𝓾𝓻🖤✨ :
Hein Allo ? 😂😂😭
2026-06-22 14:22:22
2
David Donet :
il s'est trop c'est bon comme ça
2026-06-22 15:34:01
3
Paule Love :
tu as oublié glacez les choses !!!!
2026-06-22 11:34:08
2
Marjolaine Eyang :
oh je sia il y a quoi le frangin
2026-06-22 16:09:36
1
d.e_Scare :
pardon
2026-06-22 13:42:20
1
Amour Batsielili :
le 241 es la
2026-06-22 21:21:05
0
Kurt-NKILI :
C’est montéeeeeeeeeeeee
2026-06-23 06:50:01
0
To see more videos from user @zurch.jr, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Quand Allah appelle, personne ne peut dire non. repose en paix papa #fyp #france
#😂💔 #foryou #tiktok #fyp #viral
Scramble up ur name & I’ll try to guess it😍❤️ #foryoupage #PetsOfTikTok #aesthetic
Replying to @user55624790708346 الحياة في غياب من نحب، ما هي إلا "إطار" باهت بلا صورة.. بنشيل العناد زي درع بنحمي بيهو قلوبنا، بنفتكر إنو الكبرياء بيحفظ لينا قيمتنا، لكن الحقيقة المرة إنو العناد هو "الجدار" اللي بنبنيهو بأيدينا عشان نعزل نفسنا عن السعادة. كتير بنسأل نفس السؤال: "كيف أكون زولاً سعيد؟" والجواب دايماً بكون أبسط مما نتخيل، لكن بنعقّده بتفاصيلنا. السعادة ما فيها زول غالب ومغلوب، ولا فيها "دلال" يستاهل نخسر عشانه سنين من عمرنا. السعادة الحقيقية هي الشجاعة في إنك ترمي العناد ورا ضهرك، وتمد إيدك للي قلبك اختاره، عشان ترجع الروح للأيام. مافي زول فينا بيقدر يعيش "بلاه"، ومافي وجع أقسى من إنك تكون قادر تقول "ارجع" لكنك بتكابر. خلونا نكون ألين مع قلوبنا، الحياة أقصر من إننا نعيشها في خصام، وأجمل من إننا نضيعها في مسافات صنعناها بيدينا. 🥀🖤 @𝚁𝙰𝙽𝙴𝙴𝙼 | رنّومهه❤️ @🎸💙Rzga | رزقا #الدولي_ماكس #محمد_عائد
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy