شرفتنا بزيارتك ، الف شكر لك على الكلام الطيب وان شاء الله نكون قد المسؤليه ونكون افضل برجر في الباحه وبلجرشي دعمك لنا غير مستغرب وتحب الخير للجميع 🫶🏼🫶🏼
2026-06-21 22:50:04
45
فـــيروز 🌷 :
وصلت المكان الصح ماشاءاللله تبارك الله ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ربي يرزقهم
2026-06-21 23:53:52
7
h :
جرب مختص البرجر جنب كودو لذيذ جداً
2026-06-21 20:58:11
5
salma♡ :
وش الي ماعندنا برقر في بالجرشي اولا ماك وفية اسواق المزرعة برقر يجنن وهذا كمان البرقر لذيذ جدا
2026-06-21 22:38:57
5
أبو أحمد 🫶 :
شغلهم طيب الله يرزقهم
فيه كشك بعدهم اسمه شاهي وكبسه عنده مضغوط فنان انصحك تجربه وتقيمه انا جربته لذيذ جداً والشيف سعودي 🛑🛑🛑
2026-06-22 00:33:10
4
عبودghamd :
واضح انهم مبدعين
2026-06-21 20:06:49
3
محمد بتّار | الباحة 📸 :
👏👏👏👏
2026-06-22 05:38:43
3
؟ :
شغل ممتاز صراحه 👍
2026-06-22 05:32:28
3
a.j :
والله شغلهم نظييييف ماشاء الله تبارك الله و لذيذذ
2026-06-22 04:47:03
3
عبدالله الغامدي. :
يا اخوان اسطوري ولذيييييذ اخذت لحم ودجاج
الذ برجر في بلجرشي وصاحبه واقف عليه سعودي الله يوفقه ويرزقه من حيث لايحتسب اشيي نظافه اشيي لذاذه ما شاء الله تبارك الله يستاهل كل خير عقبال مانشوفه يفتح محل وبراند
2026-06-22 22:56:44
3
أحمد Ahmad :
صراحة وأمانه أمام الله أنا أخذت قبل كم يوم أكثر من نوع وجبة لذيذ صراحة دجاج ولحم، الله يرزقهم وبإذن الله يحولون شغلهم لمطعم
2026-06-21 21:28:41
3
اكام الجزيرة للسياحة/ سعيد قزي :
انت رهيب 👍🏻
2026-06-22 11:54:33
1
ْ :
اذا جيت بالاجازه ان شاءالله حجربه بشهر اثنين بس فين مكانه اي ممشى ؟