@sunestvibes: #pinterest #fyp #كتاباتي #viral

Sunset vibes
Sunset vibes
Open In TikTok:
Region: PS
Sunday 21 June 2026 19:38:35 GMT
45967
5632
42
592

Music

Download

Comments

thedistractedy
sss :
ما احب الوعي الزايد ولا التعمق في كل شي بشكل عام لانه غالباً راح يوقظك على شي مرير
2026-06-22 05:27:09
78
laamoremiaa
mia :
((و كفضول ))دايم افكر لو الناس اللي راحت بتحبني بنسختي الحالية اكثر او لو الناس الجاية ما كانت بتحبني لو كنت بنسختي القديمة ، اشوف هالشيء يلهمني كيف كل شيء له وقت و عمر محدد
2026-06-24 15:21:55
3
byesbye1
Fran :
والأغرب كيف عيالك بالمستقبل رح يشوفون نسخه معينه منك ولا رح يعرفون النسخه الاصليه اللي تغيرت مع الزمن ، يعني أهالينا نشوفهم من زاويه محدده وننسى انهم مو بس ام واب كانوا اطفال ومراهقين عندهم اهتمامات وأحلام حققوا منها شي وشي لا مروا بظروف سيئه ومروا بظروف احلى انت عشت معهم طول حياتك هم عاشوا معك الجزء الأصغر من حياتهم تخيل كيف كانوا قبل
2026-06-25 07:51:28
1
velvetrose222
𝙰 ❀༉ :
انا دايما افكر بالاشخاص اللي كنت اعرفهم قبل لاتغيرهم الحياه واقعد افكر شلون تغيرو بسبب اذى الحياه وتغيرو لاشخاص ثانيين
2026-06-23 14:36:16
6
yr.sunset0flife
☀️ :
اكره اكره ذي الفكرة ، اني مو نفس الشخص للكل ، كل شخص يناظر ليا بنظر و يفكر فيني بفكره على كلمه او فكره مأخذها عني او على تعاملي معاه ، بس مهما عرفوني كل شخص يكون عارف جانب او حاكم على شخصيتي من قبل ، فكرة اني بالنسبة لشخص اسوء شخص قابله و الثاني الطف شخص و لثالث اكثر شخص أناني ما تخش راسي ، اكره اني مو أنا الحقيقية بعيون الناس
2026-06-23 19:05:02
4
ral_41
-R- :
واحس اني ارجع لنفس ذيك النسخه معاهم بدون مااحس
2026-06-23 00:38:27
15
dude0_7
No One :
الاكيد فيه شي مشترك
2026-06-23 02:27:00
4
mayma_207
Mayma ✨ :
و ماذا عن الناس إلى عرفونا في أسوء فترة في حياتنا و عرفو أسوء تحديث من شخصيتنا الغاضبة التعيسة
2026-06-23 11:40:42
4
m21_340
M :
ما احب اشوف ناس كنت اعرفهم قبل اتغير احسهم يذكروني بنفسي كثيرر
2026-06-24 20:50:12
2
liveup00
Lol( ˘ ³˘)♥︎ :
النضج بشكل سريع مريب
2026-06-23 22:14:50
1
ibra7079
Ibra :
نحن قد نتغير ونتشكل أمام الناس مع مرور السنين، فتتبدل طباعنا وتختلف ملامح أرواحنا تبعًا لما مررنا به من تجارب وأحداث، لكن في أعماقنا تبقى نسخة خفية لا يراها أحد. نسخة تحفظ كل ما كنّاه يومًا، وتعرف حجم المعارك التي خضناها بصمت، وكم مرة اضطررنا إلى إعادة بناء أنفسنا بعد أن هدمتها الحياة
2026-06-24 00:17:24
2
seet0p
Rr :
احبك
2026-06-24 15:20:57
1
cnc.shift
Hjaj :
تفكيري
2026-06-22 14:10:23
3
quietpersonn0
ꫂৎ :
افتقد جزء كان مني ):
2026-06-23 18:52:16
1
oumilinavaloria
oumilina valoria 🦋 :
ممكن اسم الأغنية بليز
2026-06-22 23:56:54
2
lilopqii
lilopqii :
اوف وش اللي قريته
2026-06-23 01:04:28
1
chenovo_
🪻ʚ ɪᴛ’ꜱ ᴄʜᴏɴᴏᴠᴀɪ ɞ :
اشتقت ل نسختي السابقة 💔💔
2026-06-23 11:55:56
1
sauqp
سميره^ :
والله يوجععع ويحزنن💔
2026-06-22 21:24:13
1
meow5rae
meow5rae :
جبت الهاجس اللي افكر فيه من فترة
2026-06-21 20:05:14
4
saeeda_25
𝑺𝒆𝒆𝒍 :
حابه نسختي الجديده الحمدلله
2026-06-22 21:27:26
1
To see more videos from user @sunestvibes, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

“أنا لا أخاصم أحداً، بل أغيّر رتبته” في عالم العلاقات الإنسانية، تمر بنا مواقف كثيرة تُظهر لنا حقيقة الأشخاص حولنا. البعض قد يخذلنا، والبعض قد يسيء فهمنا أو يتصرف بشكل لا يليق بثقتنا. في مثل هذه المواقف، يتولد لدينا خياران: أن ندخل في جدال وصراع، أو أن نتعامل بحكمة وهدوء. وهنا يأتي المعنى العميق لجملة: “أنا لا أخاصم أحداً، بل أغير رتبته.” معنى تغيير الرتبة تغيير رتبة الشخص في حياتك يعني إعادة ترتيب مكانته في قلبك وعقلك. الشخص الذي كان يحتل مكانة قريبة ومميزة، قد ينزل إلى مرتبة بعيدة بسبب تصرفاته أو أفعاله. هذا ليس عقاباً بقدر ما هو تصرف نابع من الحرص على سلامك النفسي. فالخصام والصراعات تستهلك طاقتنا وتتركنا مرهقين، بينما تغيير الرتبة يمنحنا السيطرة والهدوء. لماذا لا أزعل؟ عدم الزعل في مثل هذه المواقف يُظهر نضجاً عاطفياً. بدلاً من أن تتأثر بالمواقف السلبية، أنت تختار أن تتعامل معها بوعي. الزعل غالباً ما يكون إهداراً للوقت والمشاعر، بينما قرار تغيير الرتبة يحافظ على قيمتك ويضع الحدود التي تحتاجها. الحكمة في التعامل مع الآخرين الحياة مليئة بالأشخاص الذين يأتون ويذهبون، وكل واحد منهم يترك أثراً معيناً. لكن المهم هو أن تكون قادراً على تقييم العلاقات بموضوعية. ليس كل شخص يستحق البقاء في الصف الأول من حياتك. أحياناً، يحتاج البعض إلى التراجع إلى المقاعد الخلفية، ليس كرهاً أو تجاهلاً، بل حفاظاً على توازنك النفسي#بودكاست #fyb #ياسر_الحزيمي
“أنا لا أخاصم أحداً، بل أغيّر رتبته” في عالم العلاقات الإنسانية، تمر بنا مواقف كثيرة تُظهر لنا حقيقة الأشخاص حولنا. البعض قد يخذلنا، والبعض قد يسيء فهمنا أو يتصرف بشكل لا يليق بثقتنا. في مثل هذه المواقف، يتولد لدينا خياران: أن ندخل في جدال وصراع، أو أن نتعامل بحكمة وهدوء. وهنا يأتي المعنى العميق لجملة: “أنا لا أخاصم أحداً، بل أغير رتبته.” معنى تغيير الرتبة تغيير رتبة الشخص في حياتك يعني إعادة ترتيب مكانته في قلبك وعقلك. الشخص الذي كان يحتل مكانة قريبة ومميزة، قد ينزل إلى مرتبة بعيدة بسبب تصرفاته أو أفعاله. هذا ليس عقاباً بقدر ما هو تصرف نابع من الحرص على سلامك النفسي. فالخصام والصراعات تستهلك طاقتنا وتتركنا مرهقين، بينما تغيير الرتبة يمنحنا السيطرة والهدوء. لماذا لا أزعل؟ عدم الزعل في مثل هذه المواقف يُظهر نضجاً عاطفياً. بدلاً من أن تتأثر بالمواقف السلبية، أنت تختار أن تتعامل معها بوعي. الزعل غالباً ما يكون إهداراً للوقت والمشاعر، بينما قرار تغيير الرتبة يحافظ على قيمتك ويضع الحدود التي تحتاجها. الحكمة في التعامل مع الآخرين الحياة مليئة بالأشخاص الذين يأتون ويذهبون، وكل واحد منهم يترك أثراً معيناً. لكن المهم هو أن تكون قادراً على تقييم العلاقات بموضوعية. ليس كل شخص يستحق البقاء في الصف الأول من حياتك. أحياناً، يحتاج البعض إلى التراجع إلى المقاعد الخلفية، ليس كرهاً أو تجاهلاً، بل حفاظاً على توازنك النفسي#بودكاست #fyb #ياسر_الحزيمي

About