الربع فالدور الثاني قسم التسمم الزيارة من ٤-٨ الله يحييكم جميع 💔
2026-06-22 17:57:14
3
user3497171373405 :
الطريقه غلط وسلامتك فاهم غلط
2026-06-22 19:19:10
2
⁵⁰⁵ ☤ - الشقاوي - ☤ ⁵⁰⁵ :
قطعا
2026-06-22 05:44:52
2
D.D :
كان شلت الريم بعدها حطيت الحليب
2026-06-22 04:29:13
2
Omar :
طيب النتيجه
2026-06-22 06:08:17
1
ابوناصر 🦅🇸🇦 :
مايصلح طبخ الحليب مع الحم المفروض ريكون الرز مع الحليب والحم لحاله بيكون افضل واحسن
2026-06-22 20:59:18
1
k1406 :
ليه التصوير ؟
2026-06-22 12:23:17
1
تميم :
الحليب قبل يستوي الرز
2026-06-22 16:41:23
1
user4124773271495 :
مايصح لا الصحيح
2026-06-21 23:15:22
0
user8307213346157 :
لاتصور النعمه والله اني أتمناها وغيري كذلك بمعنى ان عندنا خير لكن نتمنى الجلسه وطبخه البر وطاسه الحليب نعمه عظيمه ولله الحمد ونشكر الله على فضله وكرمه وإحسانه وجوده 🥰
2026-06-22 19:25:36
1
ابو سامي :
الحمد لله على النعمة
2026-06-23 17:36:32
0
Mo :
خويش بيفصل الحليب😂
2026-06-23 16:44:58
0
جابر 🕴🏼 :
حويس
2026-06-23 23:05:34
0
Khaled🇸🇦 :
من تجربه ماتنفع ،،، اطبخها بالماء حتى يستوي وحط الحليب وبعده الرز ،،، الحليب ما يتحمل الحراره ويعطي طعم مو زين
2026-06-24 00:52:05
0
﮼مشعل﮼ :
الله يديم النعمه 😞
2026-06-23 17:15:37
0
ساري الليل :
هذه طعام الامير سلطان رحمه الله
2026-06-23 18:06:05
0
سليطين الشريف :
الحليب ماينكسر ؟وهو واصل ل الغليان ذا ؟
2026-06-22 00:49:21
0
To see more videos from user @jununaltabkh, please go to the Tikwm
homepage.