بس الي بعرفو ان هالميزه نزلت فقط في استخدام ٢٦ الترا
2026-06-21 21:16:27
22
Adel Al Haj | عادل الحاج :
يعني بنظرك الأفضل انو الشاشة تسكر تماما افضل من انو تسكر البكسلات 😂😂😂 شي عجيب لا وقلك متطورة اكثر واحد فاتح الكاميرا ٢٤ ساعة ليشوف مين بشوف الجوال وواحد مستخدم تقنية بالشاشة
2026-06-22 07:05:43
14
ابوسعود :
الميزه هاي الشاشه الخصوصيه موجوده في 26 الترا وليست 25
2026-06-22 00:07:55
4
NOTKH :
تمزح اكيد؟ تقارن هذا الميزة بميزة شاشة الخصوصية يلي انت قادر تخصصها حسب مزاجك وتمنع يلي حولك وتقدر انت بنفس الوقت تشاهد وتستخدم الهاتف بشكل طبيعي بهذا ميزة الغبية؟ هيا الميزة مرتبطة ( بالخصوصية ) وين الخصوصية بالموضوع اذا الكاميرا الامامية شغالة بشكل مستمر وتتعرف على الاوجه يلي امام الهاتف أصلا هذا مميزات صعب حتا تشتغل في أوروبا لانها 0 من ناحية الخصوصية وحتا الضغط على الهاتف لانها تجبر الهاتف يخلي حساس الكاميرا الامامية شغالة
2026-06-22 07:53:33
6
Abouiyed :
والله ميزة سيئة وما عندها معنى أما في السامسونج فهي عمليه وأخذت تكنولوجيا الشاشات لمستوى آخر 👌
2026-06-22 01:31:17
11
alzwy :
سيئة بصراحة
ميزة سامسونج افضل + هذي النسخة الأولة من الprivacy display يعني قدام حتطور وتصير افضل + كل التقنيات بدأت بشطل غير كامل ثم تطورت لتصبح جبارة مثل شاشات اللمس ودقة الشاشات والهواتف بحد ذاتها كانت شكل واصبحت شكل مختلف كليا بعد سنوات تطوير
2026-06-22 20:33:34
0
Abdo MHi :
ميزة سامسونج أقوى
2026-06-22 07:36:36
3
ُ :
صاحب الفيديو ذكي 😂
2026-06-22 09:02:56
0
moon :
كان عندي انفنكس قديم بي نفس الميزه اسمها نظره الخاطفه وهي تعتم اي جزء في شاشة لا بكسلات ولا شي صراحه اتمناها في كل جهاز
2026-06-22 17:39:39
0
صــﯛ̶୭فــيــﮧ̶୭ ᵛ͢ᵎᵖ⌯﴾ :
2026-06-22 14:57:26
0
M7mad506 :
دقيقههه يعني انت عندك magic os 11؟؟؟
2026-06-21 23:56:58
1
هاشم الدليمي :
تقصد ال26
2026-06-22 08:40:29
0
انس الجاسم ⛎️ :
26 وليس 25
2026-06-22 08:22:07
0
A_....h :
المميزه موجوده في اس 26 الترا ليس في اس 25
تصحيح للمعلومه
2026-06-22 00:36:35
0
عبدالرحمن سعد :
ميزه عادية
2026-06-22 01:37:21
0
Hussein :
الميت 80 برو ماكس او بيورا 80 الترا نسخه هارموني 6 بيه نفس ميزه يقفل شاشه حسب اختيار او يطيك تنبيه او تريده يقفل شاشه
2026-06-21 20:48:31
0
𝔸𝕄𝔸ℝ :
استخدام جوالات هواوي من أحسن الجوالات
2026-06-21 19:55:49
6
nasser dagmush :
قصدك ال 26
2026-06-21 19:52:29
13
AMⵯⵣ :
شنو فائدة اذا كنت في مكان مزدحم و حد شاف شاشة بل غلط؟ أكيد كل تانية تطفي شاش 😂
أكيد ميزه S26 أحسن ولاكن تضحية بل بيكسلات مش راح تلاحظها في مكان عام
2026-06-21 21:51:28
2
mouhamed abdelalim :
25 الترا !!!!
2026-06-21 20:22:00
0
KARIM DZ :
هواوي لولا العقوبات الامريكية لكان مصير ابل نفسه مصير نوكيا
2026-06-21 20:27:12
2
EmadAlhaymoni :
26 الترا
2026-06-21 21:02:40
0
ِٓ :
طيب إذا قفلت الشاشة وقالت في أحد يشاهد معك الشاشة ، وأنت كنت لوحدك على طريق السفر بمنتصف الليل 😂 و تلف لتشوف مين ، وتشوف صورتك بقزاز باب الراكب اللي جنبك 😂😂😂
2026-06-21 21:27:31
1
ابو الفضل :
في السامسونج أجمل
2026-06-22 17:09:44
0
▄︻̷̿┻̿═━一🫠 ســالـم الـرشـيـدي :
كيف افعلها معي هونر مجيك 8برو🥰
واتنمنئ ترد
2026-06-21 19:59:25
1
To see more videos from user @modtechmobilepro, please go to the Tikwm
homepage.