انا نهار الي نجحت في الباك خرجت نجري لجارتنا نسهل نلقاها مانجحتش جيت نواسي فيها طردتني و هانتني 😳
2026-06-22 16:01:31
131
Yakin💫 :
Where is ur hijab from ?
2026-06-22 13:59:45
1
Diva :
انا وقت إلي طحت كنترول مشيت لبنت جيرانا وصاحبتي باركتلها وفرحتلها خاطرها جابت المعدل إلي حباتو ومنجحتش انا عامتها أما نجحت العام إلي بعدو ب 14 وهي مجاتنيش ومعبرتنيش حتى أما الجزء الميضئ إلي في الحكاية أنو إلي قريت معاهم العام إلي بعدو كانو أحلى اصحاب ريتهم في حياتي كلها وجاووني بنات وأولاد لدارنا وتعاشرت معاهم عام كامل كأنهم أصحاب عمري كله وحسيت روحي اني لقيت ناس يشبهوني والله 🥰 العبرة إلي في الحكاية راهو الباهي والخايب موجودين في الدنيا وتو تلقى الناس هذوكم يوما ما ❤️
2026-06-22 13:07:29
64
Syrine ROMDHANE :
كي نجحت في الباك خرجت من الدار مشيت نجري لاصحابي و هوما ماجاونيش خاتر الدار بعيدة
بالحق وقتها استوعبت الي ماهمش صحابي و ماعادش نعتبر حد صاحب كان اذا توفرت مواقف، شروط، احداث ...
2026-06-22 14:49:31
38
ghenimicherine :
mnin foulara svp
2026-06-22 17:29:41
0
sawsen sawsen :
اناهي
2026-06-22 18:05:12
5
نو سة :
عادي صارتلي في الباك العام الاول صحابي نحجو و انا طحت كنترول و بعد دوبلت و مشيت هنيتهم بقلب و رب و كي نجحت ماجاني حد و في عروساتهم ناخذ كونجي و نمشي من بلاد البلاد و نحظر و نحرك و نفرحلهم في عرسي مجاني حد قال شنوة اولادنا صغار و رجالنا يخدمو من وقتها بديت نفهم الدنيا أنت زادة توا بديت معترك الحياة و هذا اول درس
2026-06-22 22:47:59
8
RANA ⊄ :
نهار النتيجة لقيت روحي وحدي إذا العايلة ما لقيتهاش ما نلومش "عالأصحاب" و الحمد لله تعودت و توة عمري ثلاثين سنة و ما نسيتش ♥️🙏🌹
2026-06-22 21:31:38
4
mimi :
عام الباك متعي ما نجحتش اختفوووووو و حمد الله نجحنا و كملنا القرايه 😅
2026-06-22 11:29:59
7
Ferytale 🧚🏼♀️ :
ولاد الاصول مازالوا موجودين. انا عام الباك متاعي من كلاسي نجحت كان انا و زوز اخرين. صاحباتي الاربعة طاحوا كنترول. جاوني و هناوني و شطحولي و فرحولي رغم اللي نشطحوا و نبكيوا. فرحتي ناقصة و هوما كل واحدة واجعها قلبها. و مبعد ريفزنا و نجحوا هوما و كملت الفرحة. و رغم اللي مبعد الدنيا هزت كل واحدة في ثنية و سافرنا و بعدنا اما مازلنا نسألوا على بعضنا و فيهم اللي جات و حضرت في عرسي بعد 13 سنة … اللي ما يفرحلكش راو مالاول عمره ماكان صاحب و الحمد لله ربي كشفهم على بكري.
2026-06-22 17:51:31
2
KID :
its like omg its horrible
by the way
2026-06-23 13:34:48
0
yamyam.alqaisiy :
❤️
2026-06-21 20:15:59
1
MOHAMED || محمد :
في الباك وحدي في الدار ههههه دارنا في عرس هههه
2026-06-22 18:20:44
1
@菲菲 :
عامة الباك في العايلة الكبيرة كنا 4 عباد و قالولنا غير أنجحو برك نعملولكم احسن حفلة لمة العايلة الكبيرة الكل مع بعضنا ياخي ثلاثة منا نجحنا و الرابعة دوبلت ياخي بطلو كل شي و تعدلها اكثر صيف كبي و ما بيناش فرحتنا كينا يلزم و العام اللي مبعدو نجحت اللي دوبلت عمناول و عينيك ما ترى كان النور من تزغريط و امها لا حبت تسكت و بالسيف تحبنا نحطوها مركز الاهتمام .
2026-06-22 22:30:39
3
dode ❤️🩹 :
فولارتك من وين؟
2026-06-23 21:10:16
0
Hamed Zammali :
باك متاعي 2008 وقت النتيجة قاعد نكور😁😁
2026-06-22 20:21:06
1
فرَح 🧚🏼♀️ :
Out of context but where’s ur hijab fromm please 🙏🏻
2026-06-22 16:01:09
0
AlA 216 🇹🇳 :
2026-06-22 22:20:35
0
🎀🌷 :
أنا عايلتي ما جاوش مش صحابي 😂😂😂
2026-06-22 18:56:22
0
Ben Bechir :
شكون يترجملي ؟؟
2026-06-23 20:11:24
0
🪐 :
انا نهارت لي نجحت صاحباتي كل كنترول و جاوني اول عباد و فرحولي من قلوبهم انا نبكي عليهم خاطر ما نجحوش و هومت فرحانين بش يطيرو شطحو و غناو و بقاو معايا مالصباح لاخر الليل و ربي عطاهم على قد قلوبهم و نجحو كل و مشيتلهم كل و فرحتلهم من قلبي كيما فرحولي اخواتي هاذوكم لي ما جابتهمش امي ❤️
2026-06-23 23:45:20
0
user587583 :
ti dhahar buzz ni plus ni moins
2026-06-23 10:43:10
0
ghada hamdi :
emnin el foulard stp
2026-06-22 17:29:10
0
To see more videos from user @wajd.derbali, please go to the Tikwm
homepage.