هي ساهلة تقدري تكمليها فيسع واصلا مفيهاش قواعد ياسر ولا حتى تعبير كتابي باش تخافي منو فأول حاجة تبداي بيها هي تحفظي المصطلحات تاع texte d'histoire المشهورين وثان حوسي في اليوتيوب كاشما تلقاي بلايليست فيها كامل دروس باش تعودي عارفة وش راكي تقراي من ثمة ابداي حلي الباكات لي قدرتي عليها بيسك الوحدة الاولى تاع الفرونسي طيح كل عام ومبعد اقراي الوحدات لخرين texte argumentative و l'apple بنفس الطريقة بصح اهم حاجة هي تحلي مواضيع بزاف وتحاولي تفهمي وتقراي النص وتربطيه بالمصطلحات لي كونتي حفضتيهم وتزيدي تتعلمي مصطلحات جديدة
2026-06-22 09:22:33
191
isleeeem :
خلصي اللغات فالصيف تع الباك هذه الحاجة تنحي عليك ضغط كبير مبعد درتها ومندمتش
2026-06-22 09:30:06
48
n :
صحاب باك 2027 خوتي مايكذبوش عليكم ويقولولكم مالازمش تبداو بكري كي تبداو بكري راح تنحو عليكم بزاف من طريق وسيرتو لي كان ضعيف و يحوس على الامتياز حطو برك هدف و تكون عندكم ارادة و بمناسبة هادا عندنا قناة تلغرام تساعدكم وتختاصر عليكم الطريق
درت فيها كامل النصائح لي كنت نتمنا يعطوهملي والاخطاء الشائعة تفيدكم بزاف متأكدة
2026-06-24 18:46:11
5
𝓓 𝓪 𝓱 𝓶 𝓪 𝓷 𝓮 ⚡ :
✓حاولي تحفظي المصطلحات والكلمات الدالة على كل وِحدة
✓السوجي تع الفرنسية ولا حتى تع الانجليزية راح يجو بنفس التسلسل تع الأسئلة تسما لوكان تفهمي قواعد تع المادتين وتزيدي تحفظي مصطلحات وتحلي مواضيع راح تشوفي بلي راكي في تطور ملحوظ بل وحتى قادرة تدي نقطة مليحة غير بأسئلة النص والقواعد
✓عندك في الوضعية الادماجية تجي دائما comte rendu وراه ساهل شوفي فيديوهات في يوتيوب مع شوي ممارسة راكي كتبتيها، واذا تلفتلك كامل احفظي l'accroche تضمني بيها شوي نقاط
✓وفي الانجليزية اذا كنتي ناقصة في الوضعيات عليك وعلى انك تكتبي وتحاولي في المنزل وزيد يساعدوك في السوجي يمدولك شوي افكار تخدمي بيهم
✓نزيدك نصيحة : ماتديريش غلطتي وحاولي تحفظي دروسك من بداية العام ماتخليش كلش للدقيقة أخيرة راح تطيحي في ضغغغط كبييير، اي عليك وعلى تنظيم الوقت
✓هذو كانو شوي نصائح من واحد جوز الباك هذا العام بإذن الله يفيدوك وربي يوفقك ويوفقنا
Bon courage 🥀
2026-06-22 16:29:46
19
douuuniaaa :
تنصحوني ندير لغات في الصيف يعني نقراهم نتهنا منهم .؟؟
2026-06-22 14:42:14
15
Let's cook the bac🥣😈 :
قريتها في الصيف و ندمت صدقيني السر تاع الفرونسي هو تحلي بزاف لي سوجي و تقراي بزاف نصوص... كملي لي باك و جوزي للتجريبيين
2026-06-22 19:08:28
12
mijo Ramires :
اللي مستواه هابط جدا يعني موالف يدي تحت المعدل 6 7 8 ، يقدر يتعامل مليح مع النص والسوجي يجيب حتى 14 وطلع
مش شرط تفهم النص مليح بش تجاوب على الأسئلة ابداو برك تحلو سوجيات باك من بداية السنة (لانو اصلا ماكاش دروس وقواعد تقدرو طول تبداو ) وتعلمو طريقة تع Compte rendu ، كل سمانتين حلو سوجي ورح تفهمو الأسئلة تع النص كيفاش راهم يجو
ولا ادخلو دروس خصوصية يكون التوقيت تاعها مش شارجي ما ننصحش تدخلو دورات في أفريل وماي هذاك وقت تدارك المواد الأساسية و ووقت مراجعة مش وقت دورات وخرجة من الدار
2026-06-22 14:58:24
8
max :
بالصيف طلي على conjugaison وتعودي تفرقي بينات الازمنة تحتاجيهم بالباك زي subjunctive , conditional present ما عندكش بزاف قواعد بالباك اغلبها فهم للنص ، ننصحك بدروس التاريخ تع بروقرامنا بعد خاطر اغلب مواضيع النصوص تجي من درس او وقائع نقراوها بالتاريخ تجيك اسهل الاسئلة اضافة انه اصلا مش لازم تكوني متمكنة من اللغة كاين astuces بزاف شابين ومضمونين تكتشفيهم مع الوقت بالعام وبروف ليديا باليوتيوب مثلاً تشرحهم ، انا الحق قريت فيها ليكور ثاني (جبت 17)
2026-06-22 18:13:00
12
𝒜𝒷𝒾𝓇𝒶𝓉 𝒜𝓁𝒜𝒽𝓏𝒶𝓃🥀 :
لبنات شكون تعلمني نقرى انجليزية اولى فرنسية منعرف فيها والوا
2026-06-22 23:48:45
2
🧚🏻♀️ :
@🧚🏻♀️ :مام فانجليزية انصحوني راني حابة نعلم فرنسي و انجلي كيفاه شعبة ماتيلام btw bac 2027
2026-06-23 23:04:02
2
amine_yugular :
دخلي ccf ولا institut français يعطوك باز بزاف قوية فالفرونسي
2026-06-24 02:17:23
0
🔮 :
wch men app li rah f la vidéo ?
2026-06-24 03:10:31
0
khawla88338 :
انا منفهمش نص واش ندير
2026-06-22 15:55:59
5
𝐴𝑚𝑖𝑛𝑎🪄 :
فرونسي اسهل حاجة في لباك حتى وضعية متخافيش كاين compte rendu مينداك يكون صعيب برك كي يجي نص مش مفهوم لباقي مكاين والو بما انو مستواك ضعيف حاولي تحفظي المصطلحات تع texte Historique بش تفهمي نص ولباقي ساهل تبعي سالي ولا بروف نجاح ملاح
and good luck giiirl 🫶🏻💞
2026-06-22 13:55:08
7
melyy🌷 :
انا نعرف فرونسي ماشي نعرفها نعرفها 100% مي نعرف و نفهم النصوص طول سنة الباك من عند ربي خخ سبحان لله ما قريتها ما والو و فلباك فهمت النص بصح كي جيت نريبوندي على ليكيستيو ما علاباليش وش صرالي و اني حاسة بلي هي النقطة الاخيرة اللي حنديها مي نشاءلله ما تكونش هي السبة اللي تهبطلي المعدل
2026-06-22 21:05:03
4
Ilina :
نصيحه اقراي جميع الوحدات لانو ممكن texte historique يجي صعيب سما تضطري تخيري الموضوع الثاني
شوفي قراي بروقرام ف نهارين وبداي حلي لي سيجي من دك
(انا لغات اجنبية) بسك في قع لوحدات لازمك تفهمي نص 12 ن ولا 14 عل حسب شعبتك كامل عل فهم نص وفقط كل ما حفظتي مصطلحات كلما ضمنتي نقطة ممتازة ومام كونت غوندي حليها باش تتعودي عل طريقة كتابة الافكار بجمل اسمية ف لبارتي 2 وكما تاكست ايستوغيك مصطاحاتو شابين وفي حدود التاريخ اما لوحدات لخرين يليقلك فرنسية عامة يعني كل مرة يجيبلك موضوع وتبانلي حلي لمواضيع برك ( كي نقصد موضوع يعني نص فيه 120 كلمة مثلا ونت ما تفهميش كامل ذبك 120 ك يسما احفظيها بتكرار)
مكاش حاجة صعبة
2026-06-22 13:13:31
3
R :
ساهلة برك حلي سوجيات قد متقدري انا محليتش و حصلت فيها مع لخر
2026-06-22 14:30:54
2
هِبة🪼💌 :
من فضلك قوليلنا التطبيق هذا اسمو واذا مجاني؟
2026-06-21 21:36:29
2
🕸 :
وهاد التطبيق مليح؟
2026-06-22 13:11:52
2
amineee.08 :
عقبت لباك 2024 و 2025 لونڨلي ولفرونسي كنت نقراهم ديما ليلة رعد عند بروف منصوري وديت فيهم فيزوج فوق 13
2026-06-22 14:39:55
2
To see more videos from user @your2723, please go to the Tikwm
homepage.