السلام عليكم أختي الكريمة أتمنى تتقبلين هالكلمات بصدر رحب فوالله ما كتبتها إلا من باب النصح والاحترام ومن باب أن المسلم يحب لأخيه ما يحب لنفسه وكلنا نخطئ ونقصر ونحتاج من يذكرنا بالله بين حين وآخر وما دام الله أنعم علينا بالعقل والبصيرة فواجب علينا أن نراجع أنفسنا دائماً ونسعى لما يرضيه سبحانه وأحب أن أذكرك بأن الحشمة والستر من أجمل ما تتزين به المرأة المؤمنة وأن عزة الإنسان وكرامته تكون بطاعة الله والتمسك بأوامره لا بكثرة الإعجابات ولا بكلام الناس فالناس يذهبون وتبقى الأعمال وأسأل الله أن يوفقك لكل خير ويزيدك هدى وثباتاً وأن يرزقنا وإياك حسن الخاتمة وأن يجعلنا ممن إذا سمعوا النصيحة انتفعوا بها لأن المؤمن الصادق لا يرى النصيحة إساءة بل يراها دليلاً على محبة الخير له واحترامه🤍
2026-06-22 15:02:22
43
𝓤𝓶 𝓜𝓪𝓵𝓪𝓽𝓱✨✨ :
ع ايااامي كانو م يصورن اي شي
2026-06-22 14:02:41
26
A :
لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
اللهم نسأل الستر والعافيه وحسن الخاتمه
2026-06-22 11:40:32
25
🦋 :
2026-06-22 12:50:28
8
Yo .20 :
يوم يتوزع الحيا وين كنتي ؟
2026-06-22 13:39:05
6
🦋 :
مره فله
2026-06-22 11:07:15
6
- :
ام الشفافيه
2026-06-22 15:03:41
1
fahd :
عيب
2026-06-22 16:24:57
1
To see more videos from user @gzal.7, please go to the Tikwm
homepage.