@_aytac_057_:

Aytac 🌼
Aytac 🌼
Open In TikTok:
Region: AZ
Sunday 21 June 2026 20:19:45 GMT
17249
575
75
1456

Music

Download

Comments

alidereleyezli
_y_r_a_z_005 :
Amin Amin Amin inşallah
2026-06-21 20:47:23
2
mehreliyev6
Mehreliyev :
AMİN BACI❤️❤️
2026-06-22 02:44:25
1
xat_ka75
Xatirə :
Amin ya Rəbbim
2026-06-21 22:37:53
1
user8791105844856
Cəmilə :
Amin
2026-06-21 22:26:16
1
musfiq.mezahirli
Musfiq Mezahirli :
amin.Allah♥️🤲♥️🤲♥️
2026-06-21 22:23:04
1
user5291427484850
_Səid_025 :
Amin
2026-06-21 20:47:04
1
user9137377860539
Töhfə Məmmədova ♍♍ :
Allah dualarınızı qəbul eləsin 🤲 🙏
2026-06-22 04:44:42
1
tincaepure
Inna :
AMIN
2026-06-21 22:34:16
1
xanlar_0999
Xanlar Xanlarov :
Salam sabahiniz xeyirli uĝurlu olsun Aytac xanim necəsiz amin amin olsun bu dűalarina gőrə təșəkkűr edirəm Allahim dűalarinin hamisini qəbul etsin amin inșallah ❤️❤️❤️❤️❤️🥰🥰🥰🌹🌹🌹😻😻😻👏👏👏🙌🙌🙌🙌🙌🙏🏻🙏🏻🙏🏻❤️❤️
2026-06-22 04:25:23
1
anifebajrqm
Anife Bajrqm :
amin🥰
2026-06-22 03:25:18
1
intiqam180
İNTİQAM AĞACANOV :
🤲 Amin Allahım Amin inşallah 🙏
2026-06-22 02:08:13
1
bulud_memmedov
Bulud_Memmedov :
👍👍 Amin 👍
2026-06-22 03:39:59
1
hallygozel90
Hallygozel :
Amin Amin Amin Amin Allahym 🤲🤲
2026-06-22 01:53:29
1
ruslangumbatovi
ruslangumbatovi :
аминь иншаллах.
2026-06-21 21:11:49
1
nejdie_vadet
💓 :
2026-06-22 05:45:55
1
gulluisgenderova2
user1963 :
Amin
2026-06-22 03:39:43
1
uulkan808
Uulkan :
Амин амин 👍👍👍🥰🥰
2026-06-22 01:21:37
1
010101besti
Basti :
Amin. Sabahınız xeyirli olsun.
2026-06-22 04:53:51
1
nacibahasanova8
nacibahasanova8 :
Amin Allahlm Amin 🙏🙏
2026-06-22 01:42:10
1
user4402366158778
. :
AMIN🤲🤲🤲🤲
2026-06-21 20:52:50
1
zara_1959
user2074226982778 :
Amin inşallah
2026-06-22 16:17:09
0
hayat15152
HEMİSE BAHARIM :
AMİN AMİN AMİN❤️❤️
2026-06-22 07:22:26
0
bagirova9999
.... :
amin
2026-06-22 06:17:36
1
To see more videos from user @_aytac_057_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

لا أحد يفهمني... أحيانًا أشعر أنني أتكلم كثيرًا، وأحيانًا أخرى أصمت طويلًا، لكن النتيجة تبقى نفسها؛ لا أحد يفهم ما يدور بداخلي حقًا. يرون ملامحي، يسمعون كلماتي، ويظنون أنهم يعرفونني، لكن هناك جزء عميق في داخلي لا يصل إليه أحد. أحمل أفكارًا ومشاعر لا أستطيع شرحها بسهولة، وأحيانًا لا أجد الكلمات المناسبة لوصفها أصلًا. أتظاهر بالقوة عندما أكون منهكًا، وأبتسم في أوقات لا أرغب فيها حتى بالكلام. أسأل عن الآخرين وأهتم بهم، بينما أخفي ما يؤلمني لأنني لا أريد أن أكون عبئًا على أحد. ومع مرور الوقت، أصبحت معتادًا على كتمان ما أشعر به، حتى صار الصمت لغة أتقنها أكثر من الكلام. هناك أيام أشعر فيها أنني محاط بالكثير من الناس، ومع ذلك يرافقني شعور غريب بالوحدة. ليس لأن أحدًا لا يتحدث معي، بل لأن أحدًا لا يرى ما خلف ابتسامتي، ولا يسمع الضجيج الذي أحاول إخفاءه في داخلي. أحيانًا أتمنى لو أن شخصًا واحدًا فقط يستطيع أن يفهمني دون أن أشرح، أن يلاحظ تعبي دون أن أتكلم، وأن يشعر بما أمر به دون أن أضطر إلى سرد كل التفاصيل. لقد مررت بلحظات كثيرة غيرتني، مواقف جعلتني أكثر حذرًا، وأكثر صمتًا، وأكثر تفكيرًا. تعلمت أن أخفي ضعفي، وأن أواجه ألمي وحدي، لكن هذا لا يعني أنني لا أحتاج إلى من يساندني. فحتى أقوى الأشخاص لديهم لحظات يتمنون فيها أن يجدوا كتفًا يستندون إليه وكلمة صادقة تطمئن قلوبهم. ورغم كل شيء، ما زلت أحاول. أحاول أن أكون أفضل، وأن أستمر، وأن أواجه الأيام بما أملك من قوة. قد لا يفهمني الجميع، وقد لا يعرف أحد حجم المعارك التي أخوضها في داخلي، لكنني أعلم أن لكل إنسان قصة لا يراها الآخرون، وأن بعض المشاعر لا تستطيع الكلمات أن تنقلها كاملة. لا أحد يفهمني كما أتمنى، لكنني ما زلت أؤمن أن هناك يومًا سيأتي أجد فيه من يسمعني بصدق، ومن يرى حقيقتي دون أحكام، ومن يفهم صمتي قبل كلامي. وحتى ذلك الوقت، سأستمر في المضي قدمًا، حاملاً كل ما في قلبي من أحلام وآلام وأمل، لأن الحياة لا تتوقف، ولأنني ما زلت أبحث عن ذلك الفهم الذي يجعل الروح أقل وحدة.
لا أحد يفهمني... أحيانًا أشعر أنني أتكلم كثيرًا، وأحيانًا أخرى أصمت طويلًا، لكن النتيجة تبقى نفسها؛ لا أحد يفهم ما يدور بداخلي حقًا. يرون ملامحي، يسمعون كلماتي، ويظنون أنهم يعرفونني، لكن هناك جزء عميق في داخلي لا يصل إليه أحد. أحمل أفكارًا ومشاعر لا أستطيع شرحها بسهولة، وأحيانًا لا أجد الكلمات المناسبة لوصفها أصلًا. أتظاهر بالقوة عندما أكون منهكًا، وأبتسم في أوقات لا أرغب فيها حتى بالكلام. أسأل عن الآخرين وأهتم بهم، بينما أخفي ما يؤلمني لأنني لا أريد أن أكون عبئًا على أحد. ومع مرور الوقت، أصبحت معتادًا على كتمان ما أشعر به، حتى صار الصمت لغة أتقنها أكثر من الكلام. هناك أيام أشعر فيها أنني محاط بالكثير من الناس، ومع ذلك يرافقني شعور غريب بالوحدة. ليس لأن أحدًا لا يتحدث معي، بل لأن أحدًا لا يرى ما خلف ابتسامتي، ولا يسمع الضجيج الذي أحاول إخفاءه في داخلي. أحيانًا أتمنى لو أن شخصًا واحدًا فقط يستطيع أن يفهمني دون أن أشرح، أن يلاحظ تعبي دون أن أتكلم، وأن يشعر بما أمر به دون أن أضطر إلى سرد كل التفاصيل. لقد مررت بلحظات كثيرة غيرتني، مواقف جعلتني أكثر حذرًا، وأكثر صمتًا، وأكثر تفكيرًا. تعلمت أن أخفي ضعفي، وأن أواجه ألمي وحدي، لكن هذا لا يعني أنني لا أحتاج إلى من يساندني. فحتى أقوى الأشخاص لديهم لحظات يتمنون فيها أن يجدوا كتفًا يستندون إليه وكلمة صادقة تطمئن قلوبهم. ورغم كل شيء، ما زلت أحاول. أحاول أن أكون أفضل، وأن أستمر، وأن أواجه الأيام بما أملك من قوة. قد لا يفهمني الجميع، وقد لا يعرف أحد حجم المعارك التي أخوضها في داخلي، لكنني أعلم أن لكل إنسان قصة لا يراها الآخرون، وأن بعض المشاعر لا تستطيع الكلمات أن تنقلها كاملة. لا أحد يفهمني كما أتمنى، لكنني ما زلت أؤمن أن هناك يومًا سيأتي أجد فيه من يسمعني بصدق، ومن يرى حقيقتي دون أحكام، ومن يفهم صمتي قبل كلامي. وحتى ذلك الوقت، سأستمر في المضي قدمًا، حاملاً كل ما في قلبي من أحلام وآلام وأمل، لأن الحياة لا تتوقف، ولأنني ما زلت أبحث عن ذلك الفهم الذي يجعل الروح أقل وحدة.

About