قبل كنا ساكنين كربلاء. اكو مثل هذا المكان يسمونه خرابه او خان هيج اسم بدربونه شيخة فضه. جنت زغير والعب دخلت للمكان
تقريبا وقت المغرب. وشفت مرة لابسة عباية
بس طويله مو مثل البشر الوجه مخيف. وجان ادكلي اطلع بصوت كانهو صوت نعيق غراب وانه الله شيلهة عبود.
2026-06-21 22:22:57
26
🌹💕فواطم🌹🇮🇶 :
هاي البيوت بارده لان داخل بيه خشب مومثل هسه السيراميك ولحديد يصمطن صمط😅
2026-06-23 18:40:45
8
در النجف :
هاي بيوت النجف الاشرف القديمه
2026-06-23 22:26:54
3
صالون الفراشه :
صدكون اولا بس والله دامن تجيني هاي لبيوت ب لحلام دامن واني ابد مشايفتهن
2026-06-24 22:02:20
3
الأصيلة ❤️🌹 :
دار يادار يادار
وين ارحلوا عني اومشوا ما عندك اخبار
يا دار من بعد الأهل ظـليتي تذكار
بالباب روحي اتعلقت والقلب محتار
حاكيني يا دار 😪💔😪💔
2026-06-23 11:47:07
9
ْ :
شنو بيت يزيد هذا 😁
2026-06-23 19:11:15
2
سمراء :
والله حلمت بهذا المكان قبل ٤ سنوات
2026-06-22 19:48:32
5
امير الضلام :
شوف هندسة التصميم ومتانة البناء رغم بسيطه المواد كانت بيوت تسكن فيها الارواح والنقاء والطيب في النفوس من عشاق التراث وهذه البيوت 🥺
2026-06-23 04:43:35
13
الأمل البعيد :
كنا ساكنين نفس هذا المنزل كان عمري سبع سنوات في الانباريين كان بي سراديب واتذكر شفت بالسرداب جن يشبه الكنغر بس اهلي مصدكوني بس اني اشوفة بالسرداب ولحد الان احلم بذلك المنزل القديم المنزل كان كبير حتا من اصعد للطابق العلوي كان يرافقني شخص مجرد خيال بس ماشوفة سبحان الله تلك الأيام قبل ٣٠سنة ما أجملها وكأنها حلم وسراب كان من الماضي 😭😭
2026-06-26 07:22:36
0
مريم :
شنو هذا المكان
2026-06-24 13:35:54
0
الغدير :
هذا لبيت يتقدر ب مليارات.
2026-06-22 17:28:24
7
أ مير :
هسه شكد عمر هذا البيت
2026-06-22 13:23:22
3
هناء Dds :
هذا البيت بالبصره بيت حجي طالب بالمشراق القديم
2026-06-22 20:34:20
4
روح.. سامية♥ :
مسكون
2026-06-22 21:54:58
0
الوتين :
جان بيت جدي من هل طراز بس بغداد اني ملحكت عليه بس خواتي يكولن وصور
2026-06-24 12:44:10
1
بغداديه🫖🫖 :
بنايه تراثيه جميله اين تقع ممكن توضيح وشنو كانت بيت ام شئ آخر بناء تحفه فنيه
2026-06-24 22:00:24
2
عفراء بابلي :
لازم تكون ترميم وصيانة ورجوعها على طراز قديم لانها قمة روعة وجمال
2026-06-24 18:46:33
1
You are my love :
دزلياه ارد اسوي نفس التصميم
2026-06-23 12:08:02
0
ر͛ن͛ه͛ ا͛ل͛خ͛ل͛خ͛ا͛ل͛ 🤍 :
اكو بيوت مقابيل الامام الكاضم نفس هذا البيت
2026-06-22 19:32:38
4
Ali Hasaan :
مع شديد الأسف؟
2026-06-22 19:37:53
0
فضه الموسوية 🌹 :
يمه شنو هذا مكان وين
2026-06-22 20:09:15
0
العطر الملكي :
الله عشقي هيج اثار
2026-06-22 20:01:30
3
محمد الربيعي :
مرات احلم بهذا المكان ليش مااعرف
2026-06-22 20:58:37
3
يا الله :
شنو هذا
2026-06-22 21:02:49
0
lnaam :
بيت المراياتي املاكنا يم سفارة بريطانية يس قبل ماكو سند حرامات راحت املاك ام ابوية بيت المراياتي ماعندنا سند بزمن العثمانيين
2026-06-22 22:43:24
2
To see more videos from user @user1686118128131, please go to the Tikwm
homepage.