التطبير حلال واذا تكول اذيه نفسه هو اصلن يفيد خاصة الرجال لان الدم الفاسد يتجمع براس خاصة في الصيف واذا تكول اتبرع بالدم عندك 364 يوم ما تتبرع لو بس وراء الشاشة تشوهون محرم حبيبي كلش ولا الحسين وأنت والحسين
شوف عزيزي اولاً بالنسبه لرas البيshه اكو بعض الشباب يطلعون بنية صافيه من المياه الى كربلاء ويقولون عباره وهيَقادمون من البحر الى الnhr والي يذب روحه بالطين وماادري ايش هذا لايفقه شيء
2026-06-22 11:43:23
1
. :
صراحتاً ضوجتني
2026-06-21 21:10:35
4
عبد الزهرة 🇮🇶 •𝐅 :
حي على تطبير
ايقطع رأس الحسين ورأسي سالم؟
2026-06-22 10:11:51
4
A 🇺🇸 :
قامات وسيوف التطبير ان رفعتها في وجه الظلّام في هذا الوقت ستشفي جراح ابا الشهداء وليس بضرب نفسك واهانه نفسك بالزحف والطين والخ..
2026-06-22 03:39:37
3
مهــٓديـ :
ومن يقم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب تروح الروس فدوه لابا عبدالله الحسين إذا ما يعجبك اسكت
2026-06-22 15:05:37
1
محمد ال علي :
مادري شكلك بس هذا من ممكن تحريف منك أما التطبير كلمنا ومطبرين ربما انت مامقتنع ممكن جدك ابوك عمك خالك مطبر الذهاب الى راس البيشه ليس ذل بل مسوات الحسين من البحر الى النحر وكل الجزع حرام إلى على الحسين ابن بنت نبيك ونبيي
2026-06-22 00:23:07
2
ابا المُفَّدى :
الجزع يحدده صاحبه ولا يحدده الآخرين لان الجزع يختلف من شخص الى شخص
و اسألك بالله ايهما اضر طبرة في رأسك حزنا على الامام الحسين عليه السلام ام ان تعمى عينك مدى الحياة كما فعل النبي يعقوب على ابنه يوسف عليهما السلام
2026-06-22 17:06:31
0
𝑯𝒐𝒈𝒘𝒂𝒓𝒕𝒔 :
ما تاكل نع ل
2026-06-22 14:20:24
0
محمد صادق :
بصفتك اتطرقت التطبير وانتو جماعه من الناس اتشوفه تشويه. بل هوه مواساه من ناحيه .
انت من تكول حرام وبدعه هذا دليل انك دتكول انا مجتهد وخل العوام من الناس يقلدوني بس مراجعنا كلهم حثو على التطبير
ومنه السيد الشهيد ومراجع آخرين انت دا تعارض المراجع وانت اكيد تقلد مرجع كيف تعارض علماء الدين ومرجعك
ويبقى السؤال انت مجتهد ؟؟
2026-06-22 10:23:28
1
اوس جامع النقيضين 😼☝🏻 :
احسنت مولاي
2026-06-22 07:57:46
1
SJ_A.Qasim :
احسنت حبيبي
2026-06-21 22:56:56
1
مــوَسـَـى 🇮🇶 :
احسنتم
2026-06-22 21:00:26
0
الـمـصـمـم الـسـيـد ☪︎ :
احسنت بارك الله بيك
2026-06-22 21:57:01
2
عَــلـي السُلطَانّيِ³¹³ :
ميرزا حبيبي انت الله يوفقك وعاشت ايدك هذا الكلام من حرقة قلبك على الشعائر الدخيلة ولكن اكثر الخطباء على المنابر ينوهون انه الي يطبر او الي يدك زنجيل هذا جاي يواسي الامام بطبرة رأسة والزنجيل يواسي السبايا بضرب السياط طبعا اذا كانت نيته صافية فاكيد عند الله عمله مقبول والله كريم يحب عباده اما اذا كان رياء وونسة فما مقبول
احسنت ميرزا ربي يوفقك
2026-06-22 21:03:45
0
أبو هاشم :
احسنت
2026-06-22 19:38:18
1
إبـــࢪام★ :
بوركت جهود رشدك أخي
2026-06-22 18:53:14
1
حسين :
مبدع
2026-06-22 20:31:15
1
𝑆ℎ𝑎𝑘𝑒𝑟 ll شاكر :
اتفق وياك كابتن بس الجاهلين الي بتعليقات ما يفتهمون+زنجيل بي اشكال شويه اذا جان قوي
2026-06-22 20:21:21
0
اوراس فراس :
منشور موفق
2026-06-22 19:12:54
1
كـ :
احسنت صرت فقيه انت الان 🤣 لعن الله الغباء
2026-06-22 23:10:35
2
. :
منشور غير موفق
2026-06-22 10:25:15
0
To see more videos from user @al_mirza_ali_89, please go to the Tikwm
homepage.