@moneywithrami: على فكرة الدعم ما بكون بس مادي في دعم فكري كتير مهم وشبكة علاقات رائعة جداً مع | أشخاص ناجحين وفعالين بالمجتمع. أهم المؤسسات والأحزات المقربة لهم والشروط: Heinrich-Boll-Stiftung → حزب الخضر التقديم: 15-07 ل 2026 01-09 (للجامعة والدكتوراه) بتفضّل المهاجرين، الشرط: نتائج كويسة + اهتمام بالبيئة وحقوق الإنسان Rosa-Luxemburg-Stiftung> حزب اليسار التقديم: 01/-04 2026 01-10 J 20-08 ل 01-05 2026 (تدريب مهني) بتدعم أصحاب الخلفية المهاجرة، الشرط: نشاط اجتماعي + عدالة اجتماعية Friedrich-Ebert- →الاشتراكي الديمقراطي Stiftung تقريباً بلا مواعيد ثابتة، بس في حد أقصى لعدد الفصول المسموحة بتشجع أول شخص بعيلتها بالجامعة + المهاجرين، الشرط: ملف دراسي جيد + قيم التضامن المواعيد بتتغير سنوي، تابعوا موقع كل مؤسسة. إذا عندك أي سؤال أكتب لي بالتعليقات لحتى الكل يستفاد! وإبعت الفيديو لكل شخص حابب يبدأ دراسة بألمانيا كنت بتعرف عن هيك نوع من المنح؟
كيف يساعدونا نشتغل بتخصصنا و اعمل مايستر ، عندي عائق واحد اللغة مستواي B1 بصعوبه جبتها
2026-06-22 01:39:34
2
ابو لقمان الاومري :
الله ينور عليك ... سؤال انا قريبا رح ادخل مدرسة مسائية ورح بلش من الصفر وعمري ٢٤ شو تنصحني بشكل عام، وهل في منح متاحة لالي؟
2026-06-22 13:07:52
0
em :
نقدر نقدم من خارج الملنيا
2026-06-21 22:52:36
1
Haneen Hamwi :
ممكن تفاصيل اكتر انا مخلصة ماستر هندسة مدنية ب المانيا وحابة كفي دكتوراه
2026-06-22 06:50:53
0
Sherin 💛🇩🇪 :
انا دارسة جامعة بلبنان و حابة ادرس هون جامعة اختصاص جديد بعيد عن الفلسفة بس المشكلة انه المانتي كتير ضعيفة ممكن تكون الدراسة بالجامعة صعبة علي او ممكن اتعلم لغة مع دراستي وانجح عادي؟ سؤال ل اي حدا دارس جامعة ممكن حدا يفيدني
2026-06-22 10:36:33
0
SAM :
ممكن رسالة الحافز
2026-06-22 09:12:34
0
Hekmat Logistics :
شكرا ع المعلومة الي اكيد كتير بحاجتا
2026-06-22 04:55:37
0
Creative.Wejdan :
هل لازم لغه ألمانيه ؟ انا بدي منحه لماستر باللغه الانجليزيه و عندي شهادة اللغه
2026-06-22 12:36:45
0
Raed2005 :
فيك تعمل فيديو عن طريق التقديم ؟
2026-06-22 10:23:40
0
𝒫ℰℛℒℰ :
شو الفرع اللي درسته والجامعة واذا بتنصحنا فيها ؟
2026-06-22 08:14:58
0
Nessrin Moustafa :
اخي ممكن تخبرني كيف التقديم علامات من الالف الى الياء؟ بكون لك من الشاكرين
2026-06-22 10:18:50
0
القحطاني :
ماشاء الله مبروك بس شنو شهادة يلي اخدتها
2026-06-22 06:26:28
0
Moodar Alomour :
اذا schulische Ausbildung و باخذ بافوغ ؟ بمشي الحالة
2026-06-22 10:03:35
0
Assume :
على اي Stiftung تنصحني اقدم، إذا رح ابلش Dualstudium؟
2026-06-22 08:31:51
0
🦋🦋 :
مهتمة ممكن تساعدني بتقديم المنحة ووين بلاقي هيك شي بدي لينك او موقع اقدر اقدم فيه
2026-06-22 06:50:50
0
🫧 :
واذا انا خلاص قربت اخلص جامعه ؟ لازم قبل لا ادخل جامعه او عادي بعدين؟
2026-06-22 01:56:02
0
New smile :
كم كان عمرك؟؟؟
2026-06-22 08:11:54
0
Haneen Hamwi :
كتير فيديو حلو
2026-06-22 06:50:12
0
Ibo :
سوال بيعملو لطلاب برات المانيا انا حامل الجنسية المانية ورح ادرس طب في رومانيا !
2026-06-22 04:22:44
0
➖ :
التعليم اصلا ببلاش بالمانيا
2026-06-22 09:54:22
0
Mohammad Kh :
فيو الواحد يشتغل جنب المنحة ولا ممنوع ؟
2026-06-22 01:05:09
0
Berin🤍 :
شو الفرع يلي دخلتو حضرتك
2026-06-21 21:14:37
0
Samer :
كيف لقيت عيلة المانية تسكن عندها؟
2026-06-21 23:23:44
0
S,A :
اختي بدا تجي تدرس بالمانيا وهي هلق بسوريا في امل تحصل عليها
2026-06-22 10:21:35
0
To see more videos from user @moneywithrami, please go to the Tikwm
homepage.