@moneywithrami: على فكرة الدعم ما بكون بس مادي في دعم فكري كتير مهم وشبكة علاقات رائعة جداً مع | أشخاص ناجحين وفعالين بالمجتمع. أهم المؤسسات والأحزات المقربة لهم والشروط: Heinrich-Boll-Stiftung → حزب الخضر التقديم: 15-07 ل 2026 01-09 (للجامعة والدكتوراه) بتفضّل المهاجرين، الشرط: نتائج كويسة + اهتمام بالبيئة وحقوق الإنسان Rosa-Luxemburg-Stiftung> حزب اليسار التقديم: 01/-04 2026 01-10 J 20-08 ل 01-05 2026 (تدريب مهني) بتدعم أصحاب الخلفية المهاجرة، الشرط: نشاط اجتماعي + عدالة اجتماعية Friedrich-Ebert- →الاشتراكي الديمقراطي Stiftung تقريباً بلا مواعيد ثابتة، بس في حد أقصى لعدد الفصول المسموحة بتشجع أول شخص بعيلتها بالجامعة + المهاجرين، الشرط: ملف دراسي جيد + قيم التضامن المواعيد بتتغير سنوي، تابعوا موقع كل مؤسسة. إذا عندك أي سؤال أكتب لي بالتعليقات لحتى الكل يستفاد! وإبعت الفيديو لكل شخص حابب يبدأ دراسة بألمانيا كنت بتعرف عن هيك نوع من المنح؟

Rami 💸
Rami 💸
Open In TikTok:
Region: DE
Sunday 21 June 2026 20:53:27 GMT
17062
598
31
260

Music

Download

Comments

jasmin.damaskus
⚜️Shami al hawa 🇩🇪 :
كيف يساعدونا نشتغل بتخصصنا و اعمل مايستر ، عندي عائق واحد اللغة مستواي B1 بصعوبه جبتها
2026-06-22 01:39:34
2
cyperpunk93
ابو لقمان الاومري :
الله ينور عليك ... سؤال انا قريبا رح ادخل مدرسة مسائية ورح بلش من الصفر وعمري ٢٤ شو تنصحني بشكل عام، وهل في منح متاحة لالي؟
2026-06-22 13:07:52
0
12345678900ie
em :
نقدر نقدم من خارج الملنيا
2026-06-21 22:52:36
1
haneen.hamwi
Haneen Hamwi :
ممكن تفاصيل اكتر انا مخلصة ماستر هندسة مدنية ب المانيا وحابة كفي دكتوراه
2026-06-22 06:50:53
0
sherin.deutschland
Sherin 💛🇩🇪 :
انا دارسة جامعة بلبنان و حابة ادرس هون جامعة اختصاص جديد بعيد عن الفلسفة بس المشكلة انه المانتي كتير ضعيفة ممكن تكون الدراسة بالجامعة صعبة علي او ممكن اتعلم لغة مع دراستي وانجح عادي؟ سؤال ل اي حدا دارس جامعة ممكن حدا يفيدني
2026-06-22 10:36:33
0
sam669554
SAM :
ممكن رسالة الحافز
2026-06-22 09:12:34
0
hekmat.logistics
Hekmat Logistics :
شكرا ع المعلومة الي اكيد كتير بحاجتا
2026-06-22 04:55:37
0
creative.wejdan
Creative.Wejdan :
هل لازم لغه ألمانيه ؟ انا بدي منحه لماستر باللغه الانجليزيه و عندي شهادة اللغه
2026-06-22 12:36:45
0
raedbitahri
Raed2005 :
فيك تعمل فيديو عن طريق التقديم ؟
2026-06-22 10:23:40
0
perle99
𝒫ℰℛℒℰ :
شو الفرع اللي درسته والجامعة واذا بتنصحنا فيها ؟
2026-06-22 08:14:58
0
nessrinmoustafa1
Nessrin Moustafa :
اخي ممكن تخبرني كيف التقديم علامات من الالف الى الياء؟ بكون لك من الشاكرين
2026-06-22 10:18:50
0
2012_aak
القحطاني :
ماشاء الله مبروك بس شنو شهادة يلي اخدتها
2026-06-22 06:26:28
0
moodaralomour
Moodar Alomour :
اذا schulische Ausbildung و باخذ بافوغ ؟ بمشي الحالة
2026-06-22 10:03:35
0
x.assume.x
Assume :
على اي Stiftung تنصحني اقدم، إذا رح ابلش Dualstudium؟
2026-06-22 08:31:51
0
user4382818274348
🦋🦋 :
مهتمة ممكن تساعدني بتقديم المنحة ووين بلاقي هيك شي بدي لينك او موقع اقدر اقدم فيه
2026-06-22 06:50:50
0
o2_hajar
🫧 :
واذا انا خلاص قربت اخلص جامعه ؟ لازم قبل لا ادخل جامعه او عادي بعدين؟
2026-06-22 01:56:02
0
new.smile653
New smile :
كم كان عمرك؟؟؟
2026-06-22 08:11:54
0
haneen.hamwi
Haneen Hamwi :
كتير فيديو حلو
2026-06-22 06:50:12
0
ibrahim07745
Ibo :
سوال بيعملو لطلاب برات المانيا انا حامل الجنسية المانية ورح ادرس طب في رومانيا !
2026-06-22 04:22:44
0
trustallah67
➖ :
التعليم اصلا ببلاش بالمانيا
2026-06-22 09:54:22
0
mohammadkh45
Mohammad Kh :
فيو الواحد يشتغل جنب المنحة ولا ممنوع ؟
2026-06-22 01:05:09
0
berin_9560
Berin🤍 :
شو الفرع يلي دخلتو حضرتك
2026-06-21 21:14:37
0
samer1d3
Samer :
كيف لقيت عيلة المانية تسكن عندها؟
2026-06-21 23:23:44
0
user332925618
S,A :
اختي بدا تجي تدرس بالمانيا وهي هلق بسوريا في امل تحصل عليها
2026-06-22 10:21:35
0
To see more videos from user @moneywithrami, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About