@v00_t: اغتراب الطين.. وتوق السماء هو نداء الروح المثقلة التي أتعبها الالتفات، فتحنُّ إلى استقامةٍ كاملة لا يخدشها زلل. أمنية تختصر العجز البشري في مواجهة جاذبية الخطأ، ورغبة عميقة في العودة إلى النقاء الأول، حيث السلام المحض الذي لا كدر فيه." هذه ليست مجرد دعاء عابر، بل هي مأساة النبلاء الصامتة؛ أولئك الذين يدركون أن وخز الذنب في القلب أشدّ وطأة من أي وجع جسدي، فيمضون في أيامهم يحملون قلق الروح الخائفة من أن تفقد بوصلة النور في زحام الحياة. . . . #ياصاحب_الزمان_ادركنا #استغفرالله_العظيم_واتوب_اليه #لاحول_ولا_قوة_الا_بالله #ياحسين #اللهم_صل_على_محمد_وال_محمد