وانا شفت التقب دا من اول يوم جوازي وصبرت 23 سنة وفالاخر طلقت
2026-06-26 07:17:05
76
urfavprincess93 :
you're right 100%
2026-06-26 19:17:35
0
. :
اتقوا الله فيما تقدمون.... الحياة الزوجية ليست سفينة تُترك عند أول ثقب، بل سفينة تُرمّم بالصبر والحكمة والإحسان. وقد وجّه النبي ﷺ إلى هذا المعنى بقوله: «لا يَفْرَكْمؤمنٌ مؤمنةً، إن كره منها خُلُقًا رضي منها آخر». فلا يوجد زوج أو زوجة يخلو من العيوب، ولو كانت مجرد رؤية ما نكره سببًا للرحيل، لما استمرت علاقة إنسانية. حتى السفر مع صديق أيامًا قليلة يكشف من الطباع ما يُكره، فكيف بعشرة العمر؟ الإسلام لا يدعو إلى هدم البيوت لأول خلاف، بل إلى الموازنة بين المحاسن والعيوب، والصبر، والإصلاح، ما دامت الحياة الزوجية قائمة على المعروف ولم يوجد ضرر يوجب الفراق.
2026-06-26 10:07:41
36
Amina mina :
هنا يحضرني قول احد الفلاسفة حينما قال
(( عادتي السيئة أنني لطالما أرى نهاية الأشياء قبل بدايتها لكنني كنت أكمل الطريق لأتأكد من ذكاء غبائي ))
2026-06-23 15:55:03
92
midia midia :
الصبر عبادة ولها اعظم الاجر لان الناس يتغيرون من فترة لفترة والقاسي اليوم بعد سنوات بيتغير للأحسن إذ احسنتي في صبرك واحتسبتيها صح عند الله وأنت سيجازيك الله ويعوضك عوضا عظيما (من اكتفى بالله لكفاه عن جميع خلقه )
2026-06-25 21:34:46
22
smaa_safiah :
ياليتنا اثنين قاعدين باوتيل احنا قاعدين بمعسكر
2026-06-25 16:42:01
31
أميمة لحبسات العروسات 🇶🇦💜 :
اقسم بالله العظيم ما قلتي الا الحقيقه 🥺💔
2026-06-26 08:23:32
15
nor-nory🎻🇸🇦 :
لا تقولين (بصبر عشان لي شهور متزوجه) لا تقولين (بصبر عشان عيالي) لا (تقولين بصبر يمكن يتعدل)
خير ان شاءالله الوحده كم مره بتعيش القلب إلى متى راح يتحمل
2026-06-25 12:43:05
8
منوعات نونا 🌺 :
حصل وحولت اسد الثقب ده من اول يوم جواز وعشت يتيمه فى وسط اهلى من صغرى وده اصعب احساس وعشتو اكتر وانا زوجه و دلوقتي بقيت مطلقه انا الام والاب الحمدلله
2026-06-26 09:30:20
8
loulou :
والله شفته وصبرت عشر سنين وندمانة انه صبرت
2026-06-26 09:37:59
8
naha1509 :
ليس فقط بين الازواج ...قد نجدها في الأسرة بين الاخوة و الوالدين و و...
ولا تنسوا الفضل بينكم....كلنا فينا عيوب الصبر و محاولة التغيير ...ثم استخارة ربي العباد
2026-06-26 10:17:57
6
user7508191523510 :
كلامك صح
2026-06-26 18:00:23
1
قلائــد الأمل :
من هذي العسل ؟؟ طرحها جميل
2026-06-25 10:40:27
15
Nour elichrak :
صح لسانك بضبط والله
2026-06-26 18:19:12
1
Manal❣️ :
كلام سليم فعلا 👌🏻💔
2026-06-25 21:24:21
4
azharalbayati :
كل كلمة قولتيها مليون في المية صح
2026-06-23 15:56:42
11
الشقاوي :
ماشالله تبارك ارفع القبعه للاستاذة كلام في الصميم
2026-06-24 05:43:50
8
نارين السودانية :
فعلآ
2026-06-26 16:02:34
1
user29982545910282amal :
معها حق
2026-06-25 21:13:33
2
ظل الياسمين :
والله كلام من ذهب 👍👍👍👍
2026-06-25 18:35:27
3
be_boo020 :
انا شوفته من ٢٤ سنه واطلقت فى الاخر
2026-06-26 11:14:31
2
Nesan✨ :
صادقه👌🏻
2026-06-25 21:03:03
2
Asmae Belabd :
صحيح صبرت لاجل ولادي ميكبروش ايتام وعاشز اليتم بكل تفاصيل 💔💔💔 ثلاثين سنة دفعت التمن غالي جدا ،،،.
2026-06-26 16:34:54
2
To see more videos from user @user32637610175126, please go to the Tikwm
homepage.