رزدنت ايفل أكثر لعبة تسلك بالتاريخ ولله العظيم منطقيا ليون أو كريس أو اي بطل هم أضعف ما في اللعبة حرفيا كل المخلوقات الي باللعبة اقوى منة بس الشخصية الرئيسية لازم تفوز لأنها مصدر ارباح الشركة
2026-06-22 14:17:21
8
D :
طيب نفسي افهم الفيديو عن ليون ليه تحشرون الشخصيات الباقيه؟
2026-06-22 15:13:29
6
7. :
انا كرهت رزدنت ايفل بسبب الفان واحد يقول ذا الفضل الثاني يهبه ذا افضل لاتقارنننننن والعبببببببب
2026-06-22 17:31:07
6
𝙺𝚛𝚊𝚞𝚜𝚎𝚛 :
ياشيخ لولا تسليك الكاتب ل فاز كراوزر 😂.
2026-06-22 08:47:56
7
KAELAR-5 :
الله لايهينك سو عن إثن 🤍
2026-06-22 16:54:13
2
M7md :
ترا بوسات متوسطه القوه + ترا ذولا كم بوس بس مو كثير زي ايثان يلي هزم بوسات اكثر بجزء واحد
2026-06-22 18:28:22
1
[•] :
كريس اقوى
2026-06-22 22:47:34
2
To see more videos from user @zaxm707, please go to the Tikwm
homepage.