@materho_: Le ministère prend plus de temps que poste Canada en grève 🥀🥀🥀 #humour #prom #school

Matéo
Matéo
Open In TikTok:
Region: CA
Sunday 21 June 2026 21:21:34 GMT
128528
16694
51
1547

Music

Download

Comments

lana.baill
lana.baill :
Moi le 7 juillet
2026-06-22 04:07:13
987
djoulaprof
DjouLaprof :
première semaine de juillet pour les notes ministérielles
2026-06-22 15:42:22
167
msyscrt
msyscrt :
bahahhaha 😂😂😂😂
2026-06-23 23:57:02
0
paksjsosns
paksjsosns :
Dite moi est ce que je passe?
2026-06-24 19:30:05
1
mariejoseemmorin
mariejoseemmorin :
😂😂😂 Première semaine de juillet!
2026-06-22 02:23:46
81
molloski
Mollo Ski :
Le français regarde ce vidéo en silence
2026-06-22 05:46:43
21
isismerci123m
Va dormir :
moi j'attend plus la note d'anglais 😭
2026-06-22 11:51:23
12
jake23344433
Jake :
87%🥹🫰🏻
2026-06-22 20:27:27
6
laquenn0616
Sorrelle tati Bismaths :
rose je suis sœur Gercelle
2026-06-24 19:21:43
0
anithefrenchteach
Anithefrenchteacher :
Pour ceux qui feront une reprise, allez voir mes vidéos!
2026-06-24 18:34:32
0
fanckiboy
nobodyhere :
entk félicitations a vous d'avoir fini la période de la vie la plus facile😌😉
2026-06-24 14:15:15
0
amka5787
Amka :
franchement
2026-06-22 00:13:26
4
vez_coco
Cocotine :
L’esle ???
2026-06-22 16:50:47
0
d4ly.t9
⚜️da.ᐟ¥a⋆ :
J’attend avec impatience (j’ai passer histoire et sciences maintenant y me faut français 😔💪🏼)
2026-06-22 19:58:45
0
tontonv29
TontonVINCE :
Je suis en sec 2 dans mon examen du ministère j’ai eu 50%
2026-06-24 20:44:12
0
tombombe13
💀💀💀💀💀💀💀💀💀💀💀💀💀💀💀 :
La description
2026-06-22 19:39:53
0
emilie.bernier05
milie :
et y'a moi qui voit un camion de pompier lors du défilé du truc cher pas quoi😔😔
2026-06-24 01:55:47
0
billieeilishfans45
Emmy 💗 :
J’ai eu mes notes ministériel après que je l’ai faite
2026-06-23 01:40:44
0
To see more videos from user @materho_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

في كل صباح، نستيقظ ونواصل حياتنا كأن وجودنا أمر بديهي، وكأن العثور على أنفسنا فجأة في هذا العالم حقيقة لا تستحق التوقف عندها. لكن لو نظرنا إلى الأمر بصدق، لوجدنا أن أغرب شيء في حياتنا ليس الموت... بل الوجود نفسه. فأنت لم تختر زمن ولادتك، ولا المكان الذي جئت إليه، ولا اللغة التي تتحدث بها، ولا الجسد الذي تسكنه، ولا الظروف التي صنعت شخصيتك. ومع ذلك، استيقظت ذات يوم لتجد نفسك في قلب هذا المشهد الهائل، وكأنك أُلقيت في قصة بدأت قبل مجيئك بآلاف السنين وستستمر بعد رحيلك بآلاف أخرى. والأغرب من ذلك أنك اعتدت الأمر. اعتدت أن تنظر إلى السماء دون أن تتساءل كيف وُجدت، وإلى الأرض دون أن تسأل لماذا أنت عليها، وإلى نفسك دون أن تشعر بالذهول من كونك موجوداً أصلاً. ربما لا تكمن مأساة الإنسان في جهله بأسرار الكون، بل في اعتياده عليها. لقد تحول أعظم لغز في التاريخ إلى شيء عادي لدرجة أننا نتجاوزه كل يوم دون انتباه: لماذا يوجد شيء بدلاً من لا شيء؟ ولماذا أنا هنا بالذات؟ وربما لهذا السبب كان الوعي نعمة وعبئاً في آن واحد؛ فهو يمنح الإنسان القدرة على التأمل في وجوده، لكنه يجعله أيضاً الكائن الوحيد الذي يدرك أنه لا يعرف لماذا وُجد، ولا إلى أين يمضي، ولا ما إذا كانت رحلته تحمل معنىً أكبر مما يراه. إن أكثر الأفكار رهبة ليست أن نموت يوماً ما، بل أن ندرك أننا لا نفهم حتى الآن كيف بدأ هذا المشهد كله... وكيف وجدنا أنفسنا فجأة في وسطه. Bilel MADJOUR #الفلسفة#مارتن_هايدغر#الوجود#الوعي#أسئلة_وجودية
في كل صباح، نستيقظ ونواصل حياتنا كأن وجودنا أمر بديهي، وكأن العثور على أنفسنا فجأة في هذا العالم حقيقة لا تستحق التوقف عندها. لكن لو نظرنا إلى الأمر بصدق، لوجدنا أن أغرب شيء في حياتنا ليس الموت... بل الوجود نفسه. فأنت لم تختر زمن ولادتك، ولا المكان الذي جئت إليه، ولا اللغة التي تتحدث بها، ولا الجسد الذي تسكنه، ولا الظروف التي صنعت شخصيتك. ومع ذلك، استيقظت ذات يوم لتجد نفسك في قلب هذا المشهد الهائل، وكأنك أُلقيت في قصة بدأت قبل مجيئك بآلاف السنين وستستمر بعد رحيلك بآلاف أخرى. والأغرب من ذلك أنك اعتدت الأمر. اعتدت أن تنظر إلى السماء دون أن تتساءل كيف وُجدت، وإلى الأرض دون أن تسأل لماذا أنت عليها، وإلى نفسك دون أن تشعر بالذهول من كونك موجوداً أصلاً. ربما لا تكمن مأساة الإنسان في جهله بأسرار الكون، بل في اعتياده عليها. لقد تحول أعظم لغز في التاريخ إلى شيء عادي لدرجة أننا نتجاوزه كل يوم دون انتباه: لماذا يوجد شيء بدلاً من لا شيء؟ ولماذا أنا هنا بالذات؟ وربما لهذا السبب كان الوعي نعمة وعبئاً في آن واحد؛ فهو يمنح الإنسان القدرة على التأمل في وجوده، لكنه يجعله أيضاً الكائن الوحيد الذي يدرك أنه لا يعرف لماذا وُجد، ولا إلى أين يمضي، ولا ما إذا كانت رحلته تحمل معنىً أكبر مما يراه. إن أكثر الأفكار رهبة ليست أن نموت يوماً ما، بل أن ندرك أننا لا نفهم حتى الآن كيف بدأ هذا المشهد كله... وكيف وجدنا أنفسنا فجأة في وسطه. Bilel MADJOUR #الفلسفة#مارتن_هايدغر#الوجود#الوعي#أسئلة_وجودية

About