بس سؤال . يا شيخ هوا ليش تعتبرو اي شي تفضل ومنة . انا لم اطلب ان اخلق . ثانيا انا حملت واجبات واقدار لم اريدها . فما زال انا خلقت يجب ان اعطى . يعني هل الاوكسجين منه ؟
2026-06-22 11:02:35
0
hashem kamal :
ولله المثل الاعلي
2026-06-23 10:46:43
0
salwa roshdy :
انا اكسفت اوي
2026-06-21 23:13:48
0
Seif Eldin | سيف الدين :
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
2026-06-21 22:04:35
0
Mahmoud Elnagarr :
مثال جميل بس لله المثل الأعلي
2026-06-24 19:38:16
0
~أٰٖلٰٖمٰٖغٰٖيٰٖزٰٖلٰٖيٰٖ…..💔 :
💗💗💗
2026-06-22 03:04:54
0
أبو شمس :
👍👍👍
2026-06-21 23:09:44
0
عرفه شريرى :
😳😳😳
2026-06-22 09:13:11
0
To see more videos from user @ym402138twq, please go to the Tikwm
homepage.