@bh_bakeologist: دجاج بالكريمة والمشروم ( سوت لي تقريبًا من ٢٤-٢٦ حبة ميني سندويشات ) استخدمت ميني رول من مخبز القاضي وترست السندويجات عدل للحشوة: شرايح بصلة كبيرة أشوحها في زيت زيتون لين تذبل بعدين أضيف جزرة كبيرة مبشورة ومشروم كميته حسب رغبتكم أسكر عليهم يتسبكون بعدين أضيف القيمر وجبن القلاصات وكريمة الطبخ وكل الكميات حسب رغبتكم بالنظر آخر شي أضيف الدجاج والبهارات ( حطيت بودرة ثوم وماجي و فلفل أسود وكنتاكي ) لا تكثرون بهارات أهم شي الفلفل الأسود يطلع فيها والملح أضيفه آخر شي لأن الجبن مالح فأذوقها بعدين أقدر الكمية آخر شي جربوها وشوفوا شنو تحتاج إضافات وبالعافية