المكان للاستثمار مابيجي مستثمر يبني لك ابراج عشان ترضيك المنطقه السنه كامله شبه خاليه مافيها احد ويدفعون اجارات ومافيه دخل طبيعي انه في الصيف بيجيبون شي عملي وسهل يتحرك وبذلو جهد في يشكرون عليه اهم شي يتركون المكان المقابل عند الاشجار فاضي للجلوس والممشى يستثمرونه بكيفهم مرتب ويؤدي الغرض
2026-06-22 09:45:46
31
! :
طيب المنطقه ريفيه حطو شيء ريفي يناسب طبيعتها ،تحياتي
2026-06-22 11:54:25
52
N🔅 :
النماص جميله بطبيعتها وموقعها وبحاجة الى محافظ شاب وفاهم وفريق عمل من ابناء المحافظه
2026-06-22 11:19:32
23
n"one"♡ :
ليتهم يخلون الممشى بحالته قبل الصيف متنفس يفتح النفس أنا الدرامات ذي الله المستعان .. وفوقها حاطينها أدوار 😭😭💔 الله يعيين نتجنب التشوه ذا لين ينتهي الصيف
2026-06-23 14:50:47
1
o88mar_839 :
ما يعجبكم شي والله ياخي انبسط شهرين ترا ولا تبثرنا
2026-06-22 03:01:50
19
Aisha✨ :
تطور عكسي
2026-06-22 10:52:27
9
ظافر العسبلي :
بالعكس المكان جميل والتغيير كان اجمل ويشكرون القائمين عليه وبيض الله وجيههم والي في الصوره هذي البدايات والتجهيزات وراح تشوفون شي مميز والي قائمين عليها من أبناء البلد فمن الواجب كلنا نقف معهم يد بيد
المكان جميل ونسق احسن تنسيق ويبذل جهود كبيرة وجبارة من اجلكم واجل تطور المنطقة لكن المقاطع الي تنشر لتشويه صورة الصيف في النماص تحاسب من الجهات المختصة ولا يترك الموضوع لكل من هب ودب الانتقاد البناء والهادف ندعمه والسلبي لا نطبل له ونؤيده في كلام يسيء للنماص اذا فيه غلط واضح يصلح ولا احد يرضى اتمنى ان ننقل صورة جميلة عن النماص ونظهر ماهو جميل ورائع
2026-06-22 07:42:45
5
شيخ خان ببجي 🇵🇰 :
انتظركم يا حلوين 🥰🥰
2026-06-22 19:03:27
3
عبدالله :
ياعيني ممشى جنبه ممشى جنبه ممشى !
2026-06-23 00:36:42
5
ابو شهري-_-507 :
ميناء النماص الجبلي
2026-06-22 11:24:40
2
damak_1928 :
عجيب والله. الاكواخ ما عجبتكم اول الحين النيو بكس برضه ما عجبكم
2026-06-22 07:42:26
5
Retaj :
نماصنااا وشعفنا 507 🤩❤️❤️
2026-06-23 00:51:45
7
. :
المشكله وربي شيء يفشل ! يعني على كبر الاماكن بالنماص شحطو كل شيء بذا الممشى مافي ترتيب مافي تنسيق مافي اي شيء جديد يشيلونها بعد الصيف ويرجعونها الصيف اللي بعده بنفس البراندات بنفس الحوسه بنفس العشوائيه
2026-06-22 09:42:18
9
noly :
اذا ماهو عاجبك لاتروح له احنا عجبنا
2026-06-22 16:50:24
2
كاسـل .❗️ :
الي يلعب ترقية يجي ثربان اخر الخريطه😂
2026-06-22 14:13:20
2
مزرعة الحرير :
تنفع مستودعات بضائع
2026-06-23 12:15:47
1
م/ محمد الوليدي :
الـ فلير قن في جبل ناصر
2026-06-22 13:23:23
1
Mohammed :
الزون الضباب 😂😂
2026-06-22 19:37:54
1
Nlo🕊️الشهرية :
المستثمر هو السبب سمعت انه ياجر الكبيرة ب80الف والصغيرة ب40الف ليه سلامات وين البلديه عن هذي الاسعار وفي النهاية هذي المناظر البدائية
2026-06-23 21:26:31
1
To see more videos from user @aljwker3, please go to the Tikwm
homepage.