@h77jt: يا ليتَ كربلاءَ كانت أرضًا تنسى، ولكنَها جرحٌ يسكن القلوبَ، فالحسين لم يرحل وحده، بل أخذَ معه طمأنينةَ الأرواحِ وتركَ في العيونِ دمعًا لا يجف، وما زالَ صهيل الفقدِ يتردَد في الأزمنةِ كأنَ المصابَ ولِدَ اليوم، فكل قلبٍ عرفَ الوفاءَ يحمل شيئًا من حزنِه، وكل روحٍ أرهقها الظلم تجد في ذكراه عزاءً، سلامٌ على من اختارَ الكرامةَ طريقًا، وعلى من جعلَ التضحيةَ نورًا لا تنطفئ شعلته، وسلامٌ على الحسينِ ما بقيَ في الدنيا قلبٌ يخفق للحقِ وعينٌ تفيض بالدموع.#واسط_العزيزيه