ياجماعة هدا سب للدهر لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
قال ﷺ:
«قال الله تعالى: يؤذيني ابن آدم يسب الدهر، وأنا الدهر، بيدي الأمر، أُقلِّب الليل والنهار..
2026-06-22 03:16:04
15
Q9 :
والله لاكنت نغني فه قبل فيديو ها ذ ا😳
2026-06-22 08:55:18
1
Cake Corner :
ع فكرة الاغنيه لما قال خزي ع الدنياا وكأنه سب الدهر
ثبت في الحديث القدسي أن الله تعالى قال:
«يؤذيني ابن آدم يسب الدهر، وأنا الدهر، بيدي الأمر، أقلب الليل والنهار». رواه صحيح البخاري وصحيح مسلم.
ومعنى “أنا الدهر” ليس أن الدهر اسم من أسماء الله، وإنما أن الله هو المدبر للدهر والمصرف لأحداثه، فمن سب الدهر فكأنه اعترض على قضاء الله وقدره
2026-06-22 08:35:08
2
snkres :
حرام ره سب الدهر ربي يهدي إن شاء الله
2026-06-22 05:29:58
6
خلافو لديكم لاخوف عليكم :
كان الترند ليك راهو ما قلتش اقلبوه 😂😅
2026-06-22 06:58:37
1
﮼سراب،الـ丂ـرغلي 𐙚 🇱🇾 :
الستوري حلو ولا نحذفه؟
2026-06-22 04:50:55
3
"لِيَطْمَئِنَّ قَلْبِي"🤎. :
تيك توك و انستا و سناب 🤣🤣
2026-06-21 23:28:45
2
ے،تاجوࢪي♚ :
رسمي النم هلبا 😅
2026-06-22 07:58:28
1
ᗰᗩYᗩᖇ❣️ :
رسمـييي🤣
2026-06-22 03:17:57
1
الماجدة 🪞🎀 :
🤣🤣🤣
2026-06-21 22:13:14
1
To see more videos from user @mo.kh005, please go to the Tikwm
homepage.