لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
2026-06-23 20:14:25
1
النايفه الروقي(٥١١) :
ايش يعني
2026-06-22 12:06:21
2
مرزوق :
وش يجرب
2026-06-22 12:46:10
0
ثلج مشوي :
انتبهو ي شباب
2026-06-22 09:09:42
5
HADI AWAJI :
بكم الدوره
2026-06-22 10:13:28
0
ابو&عادل🌹 :
2026-06-22 07:27:49
1
Rms :
تطريفه
2026-06-22 08:53:39
1
أبن خولان :
ماهو التجربه ذي 😏
2026-06-22 07:09:39
0
صقر الهواشم :
2026-06-22 08:39:31
1
🤍 :
ههه😂
2026-06-22 04:41:15
1
مخاوي اليل من الجنوب :
مساء الورد ياعمري فديت عيونك الحلوة يا قلببي
2026-06-23 20:48:10
0
NA :
صدق
2026-06-22 04:35:57
1
gt :
وش يجرب 😁
2026-06-23 20:51:36
0
سعود/SAUD🪐 :
جاي جاي دقيقه بس 😂
2026-06-23 22:10:27
0
الشكري 616 :
2026-06-23 21:11:21
0
‘ :
ه
2026-06-22 04:43:59
0
To see more videos from user @25iils, please go to the Tikwm
homepage.