وش ناقصنا عندنا دوري قوي على مستوى العالم
رواتب خياليه
كل شي تمام ليش الخساره
2026-06-22 00:09:45
108
D7 :
يارجال المنتخب هلالي ومدير المنتخب هلالي ورئيس الاتحاد السعودي هلالي حتى المترجم حق المنتخب مترجم نادي الهلال
2026-06-22 04:15:00
79
الفهد :
قسم بالله المفروض فهد الهريفي يستلم إدارة المنتخب
2026-06-22 00:08:16
86
الوسم :
وين نزهة عن الرياضة
مدرب كان راتبهرعندكز٤٥٠ الف دولار وتلقي عقده وبتعاقد معه منتخب تونس ٣٠ ااف دولار
2026-06-21 23:39:34
79
𝓢𝓪𝓪𝓭✨ :
ياناس لاعبين المعتزلين لازم يمسكون مناصب في وزارة الرياضة ونستفيد من خبراتهم
2026-06-22 00:45:55
22
🤍 :
وانت وش سويت يوم لعبت ف كاس العالم
2026-06-22 03:35:36
14
Tik Toker :
المشكله في اللاعبين وش دخل المدرب يبونه يدخل يسجل
2026-06-22 02:00:40
16
Ibra :
قالها مانشيني ورحل
2026-06-22 00:49:34
16
صالح | مصور :
حنا نحب الكورة بس ما نعرف نلعبها
2026-06-22 04:36:41
12
مـن تـوقـع. :
والله اللعيبه مالهم دخل المسؤول الاول هو الي قرر انهم يلعبون و خلاهم يمثلون المنتخب
2026-06-22 06:17:32
7
ABU ABDULLAH ALBADRANI :
في نظري الأسباب. اولاً. وزير الرياضة الذي لم يصنع شيئاً جديداً حتى الآن، ثانياً اتحاد المسحل الذي لا علاقة له بكرة القدم نهائياً، ثالثاً اللاعبين الذين يتم فرضهم على المنتخب رغماً عن وجود لاعبين افضل منهم.
2026-06-22 06:01:17
6
التركي الجهني :
اتفق مع الكبتن فهد للاسف هذا إمكانيتنا
2026-06-21 23:49:15
7
ابو سلطان :
انتهى الحالي يحتاج منتخب جديد شباب صاعد
2026-06-22 02:40:41
5
بن عبد الرزاق :
اي لاعب معتزل ينتقد لاعب الان ماعنده سالفه هو وش سوه للمنتخب
2026-06-21 22:34:34
7
. :
فهد الهريفي👍👍👍👍👍👍👍 كلامه صح👍👍👍
2026-06-22 00:53:28
8
الو سعود :
المدرب ثم المدرب ثم المدرب...
2026-06-21 22:50:33
8
Hussam :
ادارة الهلال لو ما يمسكون المنتخب افضل
2026-06-22 01:34:59
7
N12 :
اتمنى محمد نور يدرب المنتخب ولاحد يتدخل ف اختياراته
2026-06-21 23:51:58
25
user2844794462780 :
احنا مانبي نكون اقوى منتخب نبي نشوف كوره حلوه ونستمتع حتى لو خسرنا
2026-06-22 00:57:02
9
mxho:" :
المفروض يغيرون المدرب قبل مبارات الراس الاخضر ضروري اقل شي لو قدام الناس ويمكن يتغير المنتخب للافظل هو في اردا حلاته الان
2026-06-22 08:06:06
0
أبو البراء :
ياخي وينك لمن كنت لاعب 😂😂😂😂😂
2026-06-22 05:04:59
1
رندا👒 :
المنتخب المفروض كل شهر يسوون لهم بطوله صغيره علشان ينسجموون مع بعض اللاعبين وكل يعرف دوره ونعرف المدرب كويس ولا مو البطولات الرسميه تكون فخ للجمهور ننصدم بس بالمستوى
2026-06-22 08:59:35
0
saund624 :
لو رجع جيله هذا للمنتخب اليوم كان لقم من أسبانيا 80 صفر التنظير سهل
2026-06-21 23:27:49
4
To see more videos from user @sbcsport, please go to the Tikwm
homepage.