@andersitoww: diossss, q será de colombia? #fyp #presidente #abelardopresidente #cepedapresidente

anderrsito
anderrsito
Open In TikTok:
Region: CO
Sunday 21 June 2026 22:17:42 GMT
376728
78377
1589
12346

Music

Download

Comments

edwinsantiagolpez
santi👑 :
quién de los q voto por Abelardo me puede pagar la universidad por favor
2026-06-21 22:32:37
4224
sarita._.099
saray :
que será de nuestro país🥺💔
2026-06-21 22:19:36
2144
valentinacerraracosta
🥰 Yocasta 🥰 :
Noooooooooooo😭😭😭😭😭
2026-06-21 23:09:25
2
lindarueda24
Linda Rueda :
Hoy no perdimos nosotros, hoy perdió Colombia 💔😞
2026-06-21 23:20:36
398
gabriacevedo0518
𝐺𝑎𝑏𝑖. 🦭 :
Qué será de la naturaleza en estos 4 años..
2026-06-21 22:41:19
1061
daniela_3271
Daniii🍂🌷 :
soy la única que anda llorando? 😭😭😭😭😭😭
2026-06-21 23:01:33
235
kendry9041
kendry :
estos 4 años vamos a sufrir
2026-06-21 22:47:56
235
le0nreye
Ana Sofi 🩷 :
El tigre el mejor porsiempre janamos
2026-06-21 23:50:20
15
jazminarenasmartines
yayiz091514 :
perdimos muchachos 😔😭
2026-06-21 22:57:17
79
valengonz75
Gónzalez 🌀¡! :
aquí los que vamos a chillar 🥲😭
2026-06-21 22:33:38
227
mely.rivera87
Mely rivera :
me duele aceptar que perdió cepeda 😭🥀❤️‍🩹🇨🇴
2026-06-21 23:15:22
11
liceth.dayana196
☆ana☆ :
nooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooocepeda ombe ashh😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
2026-06-21 23:03:47
2
latinoamerica0306
🍂Geo★.MJGP.🍂 :
soy venezolano y me siento preocupado
2026-06-21 23:43:47
106
itsberthaa2012
🫧 :
hay que esperas hasta las 7 tengo fé de que vamos a ganar
2026-06-21 22:23:36
1576
.._...x.l
Alejandra :
díganme que no soy la única..
2026-06-21 23:19:35
366
.tatisxdkly
Tatis :
Ya voy es comprandome el boleto para irme a vivir a otro país 😩
2026-06-21 22:59:53
112
mari.eugenia.epie
Mariæ Eugenia Epieyu :
Que será de colombia Que Dios nos guarde y nos libre de todo peligro
2026-06-21 23:31:27
93
s.escue
𓆩 𝒮𝒶𝓁ℴ𝓂ℯ 𓆪 🧛🏻‍♀️ :
por favor diosito ayúdanos a ganar 😔
2026-06-21 22:58:44
208
To see more videos from user @andersitoww, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

تبدأ قصة ادغار الن بو برجل ينتظر إعدامه، فيقرر أن يروي حكايته. كان الراوي إنسانًا عاديًا يحب الحيوانات، وكانت قطته السوداء
تبدأ قصة ادغار الن بو برجل ينتظر إعدامه، فيقرر أن يروي حكايته. كان الراوي إنسانًا عاديًا يحب الحيوانات، وكانت قطته السوداء "بلوتو" أقرب الكائنات إلى قلبه. لم يكن بينهما صراع، ولم يكن القط شريرًا أو مؤذيًا. لكن شيئًا ما بدأ يتآكل داخل الرجل مع إدمانه للخمر. لم يتغير العالم من حوله، بل تغيرت عيناه اللتان تنظران إلى العالم. صار يرى في الأشياء التي أحبها عبئًا، وفي الوجوه التي ألفها استفزازًا. عندما فقأ عين بلوتو ثم شنقه، لم يكن يقتل قطًا فحسب، بل كان يقتل آخر شاهد على الإنسان الذي كانه يومًا. ولهذا لم تبدأ القصة الحقيقية عند موت القط، بل عند اللحظة التي اكتشف فيها أنه قادر على تحطيم شيء يحبه بيديه. ثم ظهر القط الثاني. لم يأتِ لينتقم، بل ليذكره. كان يشبه الأول إلى حدٍ مرعب، كأن الحياة أعادت إليه صورته القديمة قائلة: "انظر إلى ما فعلت." لكن الراوي لم يحتمل التذكير. هناك أشياء نخافها ليس لأنها تؤذينا، بل لأنها تعرف حقيقتنا. وحين قتل زوجته وأخفى جثتها داخل الجدار، بدا كأنه وجد الحل أخيرًا: دفن كل شيء. دفن الجثة، ودفن الذنب، ودفن الماضي. لكنه لم يفهم أن بعض الأمور لا تُدفن في الحجارة لأنها تعيش في الداخل. لهذا فإن معنى القصة ليس أن العدالة انتصرت، بل أن الإنسان قد ينجح في إخفاء جريمته عن العالم كله، لكنه يفشل في إخفائها عن نفسه. الجدار الذي بناه في القبو يشبه الجدران التي يبنيها الناس داخل أرواحهم فوق الخسارات والأخطاء والندم. تبدو قوية من الخارج، لكنها تبقى هشة أمام صوت واحد يأتي من الأعماق. وفي النهاية، لم يكن المواء الخارج من الجدار مجرد صوت قط. كان صوت الحقيقة نفسها. الحقيقة التي صبرت طويلًا خلف الطوب والحجر، ثم خرجت في اللحظة التي ظن فيها القاتل أنه انتصر. إن أكثر الأشباح رعبًا ليست تلك التي تعود من الموت، بل تلك التي تولد من أفعالنا وترافقنا ونحن ما زلنا أحياء. فكل إنسان يحمل داخله قطًا أسود، ذكرى أو ذنبًا أو خطأً قديمًا، يظن أنه دفنه إلى الأبد، بينما هو ينتظر فقط اللحظة المناسبة ليُسمع صوته من خلف الجدار. . . . #ادغار_الان_بو #حسين_نعمه #fyp #explore #tiktok

About