ياخي ذاكرت من كل مكان واختبرت 4محاولات كلها في الستينات اش الوضع؟
2026-06-22 11:49:57
1
Faris :
بقدم على الدبلوم هل بيطلبون القدرات ؟
2026-06-21 23:31:23
1
ABDULLAH AL-Dajani :
كيف الغي اختبار قدرات وأنا قد دفعت الرسوم وهل إذا الغيته يرجع لي المبلغ ولا لا
2026-06-22 08:06:56
3
TARIQ :
طيب عندي سؤال أنا سمعت من واحد يقلك لو عليك مخالفات ما تنقبل صحيح ذا كلام؟
2026-06-23 02:27:38
0
1il_xn15 :
كيف مافهمت احتاج احد يفهمني حبه حبه
2026-06-22 16:27:06
0
Ab10💙 :
متى يفتح تقديم أرامكو يوليو كم او بعد يوليو
2026-06-21 23:12:09
1
ذللم :
انا عندي دبلوم لكن باقي التدريب هل اقدم على itc بل ثانوية ؟
2026-06-23 14:52:30
0
a :
متى التقديم
2026-06-23 04:33:49
0
𝐁 :
يقبلون ٧١؟
2026-06-22 14:47:12
1
ابو عبدالله 🇸🇦 :
طيب هل الدوام فيه ضغط عالي ولا عادي الموضوع و هل الراتب يزيد مع السنين و هل كل شوي ينقلونك لمنطقة ولا مكان دوام ثابت اتمنى ترد علي لاني ناوي على الitc بس خايف من ذي النقاط