لتهتمون اني طالب دفعه 26 وامتحنت ومو كلشي جاوبت والغلط مني لان جبت السنه كلها تسخيت وهسا يله صحيت على نفسي نصيحه اقرو ولتسختون وشكد ماتقرون بعدين ترتاحون بلمراجعه والامتحانات وماكو واحد يقره صدك وميجاوب مستحيل ابسط شي الاحياء اني القاري كله جاوبته والما قاري مجاوبته الاسئله زينه بس الماده يحتاجلها قرايه من صدك يرادلها تركيز السادس سهل والله بس يرادله واحد يقره من صدك ترا الأيام تركض ركض لحد يشوف الوقت طويل ويكول عندي وقت احنه هم جنه هيج وما حسينه على نفسنه من صارت صدك عبالك قبل شهر دخلنه الساس ف اقرو وشدو حيلكم والله يوفقكم ان شاء الله
أولا بالتوفيق نصيحه أقري على استاذ علاء السعداوي مدرس انكليزي عملاق سابقا بالسادس درست عليه
2026-06-22 08:20:54
4
طالب سادس د 27 :
اي والله هبطت كل معنوياتي 💔
2026-06-22 07:09:17
2
.. :
بالعكس العام حيل تساهلو ويانه اني خارجي ونجحت والحمدلله
2026-06-22 13:52:52
2
M :
بس اقروو يومي اقروو يوميي اقروو يومي
2026-06-22 19:42:03
0
Ahmed :
من الدوخه قريتها دمعة 🙂 . عدتها ٣ مرات ياله انتبهت دفعة
2026-06-22 10:27:12
1
¥¥ :
استمري معليج الله يرتبها كل دفعه والها ضروفها
2026-06-22 06:45:30
7
امرأه بلا رحمة :
اسوء دفعه ٢٠٢٦بمرت بهواي ضروف
2026-06-22 12:31:30
4
الاستاذ جعفر باباخان :
بعدكم بسم الله......استمروا لا تخافون
2026-06-22 06:34:27
2
مهند :
اختي اقري وشدي الهمه وياج طالب من الدفعه الحجيتي عليها قسم بالله الاسئله زينه بس افكار جديده اكو بيهم يقره ثوابت ومرشحات يروح ينصدم بالنمط الجديد بالنسبه للأنكليزي انصحج بسجاد العبيدي لام افكار المنهج الجديد كلها وركزي ع فصل الثالث بالاحياء والاسلاميه لاتهمليها بالتوفيق انشاءالله
2026-06-22 11:58:41
0
طالبة سادس :
تقرين على محمد العبيدي وتخافين ماعاش اليخوفج والله اني دك سبعينات بالإنكليزي واخير السنة راح تجيني بداية التسعين لأن شوية القواعد مامراجعتة قبل الامتحان توكلي على الله واهل البيت ماكو شي يصعب عليهم حتى لو يصعب عليج بص مو عليهم
2026-06-22 09:22:55
1
📍.𝑴𝒐𝒎𝒆𝒏 :
جنت مثلج وهسى صرت مثل الكم سبحان الله
2026-06-22 09:22:33
1
' :
اقرو وتوكلو ع الله انتو سوو العليكم والله كريم الله يوفقكم يارب اما احنة النة الله والله جبير متأكدة رح يعوضنة🥹🤍
2026-06-21 22:23:53
1
Zainab :
استمري و تاكدي الي صدك يتعب يحصل نتيجة مهما كان الامتحان صعب و مهما كان قاري من المادة ذاك اليوم لان ربي وحدة كافي يجعل الامتحان سهل وتجاوب حتى مقاريهة
هذا ثاني سنة لي كل يوم اروح للامتحان بگلبي تعب سنتين و كسرت العام بس ربي كل مرة يجازيني على تعبي و اطلع من امتحان راضي عن درجتي
توكلي ثم توكلي الي كاتبها الرب لنا يصير مهما كان الظروف
ادعيلي بالتوفيق و نهاية مفرحة ❤️👍
2026-06-22 09:24:36
1
سنفترق قريبآ :
شدو حيلكم
العام مثل هيج وقت جنت اني ادور نصيحه وهسه اني انصح وبنص الامتحانات مالتنه اطيك نصيحه اقره من كل كلبك مو انته تقره وما تريد لان اذا ما تقره بتركيز وبتضبيط تره ما بيه فايده كلشي شوفه صعب من تقراه يصير سهل عليك ان شاء الله 🤍🤍🤍.
ولا تخافون من بواري الوزاره عادي العوض عله الله 🤍🤍🤍.
2026-06-22 00:02:01
1
حمودي 1425هـ :
ابدا لتخافون حبايب ترا كلش سهل السادس اذا درست واستمريت وصدكوني الي تاذو بس الي دراستهم موصحيحه من ضمنهم اني
2026-06-21 22:27:51
0
ابو تراب :
السبب التسخيت
2026-06-22 21:12:59
0
Багер :
لا تهتم اني من جنت هم هيج بس خلي ببالك شما يجي نعمه والمعدل ما يفيدك نقطه راس سطر
2026-06-22 21:38:40
0
☆ :
اقرو كل انماط الاسئله لان راح يغيرون 180 درجه
2026-06-22 17:33:53
1
زيـــااد محمد🤍 :
كلشي ماكو عمي بس لا تراكمون الماده وتشوف السادس ب اسهل صوره ولله اهم شي تقرا باليومي او الشهري
2026-06-22 17:06:12
0
عبودي :
والله معليكم والله ليقرة سهل عليه اقرو كتاب من جلاد لجلاد لا تقرون وزاريات بعد انتهى شي اسمه وزاريات ديكلك ابو وزارة اقرة كتاب كامل وامتحن وأسئلة كلها من الكتاب
2026-06-22 16:52:02
0
ﻋٖ٘ﺑٰﯟد ᑅ ᐧ ᑀ :
ATM 💔
2026-06-22 20:51:58
0
باقر امير :
اي وعلي ما جاي نام 💔
2026-06-21 22:36:01
0
To see more videos from user @sho03d, please go to the Tikwm
homepage.