الطفل الداخلي هو جزء أصيل من شخصيتنا يمثل العفوية، الفضول، والبراءة. موته يعني فقدان الشغف والقدرة على الاستمتاع بالحياة 🌷
2026-06-22 09:00:39
4
خالد :
صندوق الامان...
2026-06-22 14:45:59
3
جبرخاطر🕊️ :
جميل أن يكبر الإنسان في العمر، لكن الأجمل أن يبقى في داخله طفل صغير يعرف كيف يفرح بالأشياء البسيطة، ويؤمن بالأمل رغم كل ما مرّبه. فالطفل الداخلي ليس مرحلة تنتهي، بل روح تمنح الحياة ألوانها ومعانيها الجميلة🤍
2026-06-22 15:03:39
1
أبو مازن :
الطفل اسمه طفل على الانسان
لايكون طفل لايفهم🥰🥰🥰
2026-06-22 09:07:45
1
Amal :
لابد ويجب نعمل وننمي ذلك الطفل بتغذية روحية ونفسية ووجدانية و وجودية بطريقة صحيحة وسليمة حتى نصل لمرحلة ارقى وأفضل درجات السمو الروحي
2026-06-22 03:43:32
3
بائعة الورد :
والله أنا باقي طفلة ..باقي ماعقلت 😁
2026-06-22 14:34:00
1
lll :
صحيح
2026-06-22 09:53:59
1
Fa❤️m64 :
انا طفلي من زمان ميت. 😁
2026-06-22 09:47:41
1
💜🕊️ :
أنا اشهد
2026-06-22 10:43:20
1
. :
ودي ابكى بس 🥺🥺🥺
2026-06-22 13:49:20
1
بــنـت الـخــيال👸🏻❤️ :
أعشق نفسي لما اكون طفلة بريئة وبعفويتي 🥰🥰🥰
2026-06-22 14:41:46
1
ام الشيوخ :
اي والله جد انا امل اذا جلست ع طول عاقله 😂
2026-06-22 18:57:18
1
... :
ليت ماتت الطفوله معي عجزت ولسه قلبي قلب طفله وطيبة قلبي خسرتني كل شي
2026-06-22 14:05:30
1
♥️ مذهله♥️ :
شيخو وهرمو كما تشأئون لكن اتركو ذلك الطفل يلعب لاتسلبوه برأته
2026-06-22 17:44:18
1
N :
لاابشرك ندلعه بعد
2026-06-22 12:12:25
0
N :
🥰
2026-06-22 12:12:07
1
ksa18996 :
👍🏻👍🏻👍🏻
2026-06-22 18:53:51
1
dyf6fio11kj2 :
👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
2026-06-22 19:02:54
1
To see more videos from user @ba777716, please go to the Tikwm
homepage.