@pge_djart: لا تنسون بيوم ٧ محرم المغرب Aa تشعلون ٤ شمعات على عدد اولاد أم البنين"ع® الإمام العباس وجعفر وعبد اللّٰه وعثمان عليهم السلام وتصلون ركعتين الأم البنين وقراءة سورة يس وزيارة عاشوراء للقضاء الحوائج إن شاء اللّٰه مقضيه جوائجكم لاتفوتوها هي مره بالسنة