بنات أنا إذا مشيت كثير وقت النوم يجيني شد برجولي مرا قوي مع كل حركه
2026-06-22 05:11:03
2
فضفضة زوجة سجين يارب رده لي💔 :
مشيت وتعبت فوق تعب الحمل💔
2026-06-22 09:07:12
3
﮼س 🦦 :
الحمدالله يابنات وووووووووووولدت < ❤️😭 🥺
2026-06-22 06:41:51
5
ᥫ᭡ :
انا بنام الحين وفيني طلق كاذبب وتو راجعه من المستشفى ادعو لي اصحى على طلق قوي واولد اللليله على خير بالسلامه تكفون تعبت 😔
2026-06-22 13:06:11
0
Am 2001 :
حبيبتي امشي ٢٠ دقيقه لاتكثيرين علشان لو جاتك الولاده يكون عندك طاقه
2026-06-22 00:54:37
11
lole1234501 :
قريت ان المشي لا تعدا ٢٠ دقيقه لان بعدها راح تتعبين وينقص النفس معك وينخفض الأكسجين عن النونو الأفضل مشي خفيف وتمارين
2026-06-22 09:17:48
4
3b_ :
الحمد لله ولدت بس ربي كتب لي اولد بعمليه
2026-06-22 06:14:07
3
Raghad :
والله انا كنسلت ابو المشي بالحمل الثاني الاول تعبت عمري امشي وامشي ولا ولدت الا بالاسبوع ٤١ مو قصدي احطمك والله يارب تولدين اهم شي بخير وسلامة بس اكتشفت انه المشي ماسوا شي غير انه تعبني الحين اعتبر كرف البيت والمراكض ورا بنتي هو المشي والرياضه 😂
2026-06-22 10:06:04
2
nooramh238 :
أنا امشي عشان سكر الحمل وتوي بالسابع الله يفرجها
2026-06-22 05:45:41
0
ombibi.official :
الله يسهل يارب حبيبتي
2026-06-22 01:07:10
0
nin :
أدعو لي عمليتي الخميس وخايفة ومرعوبة💔😭 يارب تيسرها لي ولكل حامل
2026-06-22 05:43:29
0
✨ÕsstoRä✨ :
انا ضد المشي الكثير فالشهر التاسع يرهق
2026-06-22 05:45:52
1
To see more videos from user @momztobe_, please go to the Tikwm
homepage.