@momztobe_: دعواتكم ربي يسهلها #حوامل #حمل #تحفيز_الطلق #fypシ゚viral🖤tiktok #مالي_خلق_احط_هاشتاقات🦦

Momztobe_
Momztobe_
Open In TikTok:
Region: KW
Sunday 21 June 2026 23:07:25 GMT
119771
2567
199
1831

Music

Download

Comments

2i9lis1
🍒 :
بنات ولدت اليووووووم الحمدلله عقبال كل حاااامل😭❤️
2026-06-22 04:55:07
245
waadmusta
وعد 🔱 :
المشي يتعبك اكثر مايجيب ولادة
2026-06-22 00:08:50
43
cw.u7
رماد :
الحمدلله ولدددددددددددت ي بنات وارتحت😭❤️❤️
2026-06-22 04:10:58
71
zaidzaid1312
ز. :
ولددددت الحمدلله 💗💗 عقبال كل الحوامل يارب يسهل عليكم ما تبقى
2026-06-22 09:31:37
30
norah_10h
1994م :
شهر ٩ولدتو ولا باقي 💔
2026-06-22 07:47:40
4
1992xxj
فراوله :
انه كل مااطلع امشي ارجع اصحى من قبل ولااي بوادر ولاده
2026-06-22 09:29:56
1
desighn77
Designer :
شربي خروع نصيحه خلطيه مع عصير اناناس
2026-06-22 00:26:37
0
user7990543878097
ام خوله ☺️💞 :
صالي 13 يوم بل تاسع جاي امشي وصعد درج ومايفيد 🥺
2026-06-22 10:40:18
1
hind48752
Hind 🕊️ :
أنا توني ١٠ اكتوبر بس ودي اولد من غير شر 😭
2026-06-22 13:09:32
0
picksbykm
خوله :
ماتدرين يمكن مكتوبه لج ٢٦-٦-٢٠٢٦ 🤣🥰
2026-06-22 12:46:07
2
ix.453
🇸🇦 :
بنات انا بالتاسع هل انتم مثلي تحسون بحراره اعلي البطن اسفل الصدر بالنص
2026-06-22 15:42:21
0
ii_.c0i
نونَ || Non :
بلثامن حاليا واريد اجيب تعبت 😣💔
2026-06-21 23:32:25
5
ay__ga0
أم غـيـث🫧 :
بنات أنا إذا مشيت كثير وقت النوم يجيني شد برجولي مرا قوي مع كل حركه
2026-06-22 05:11:03
2
rh232009
فضفضة زوجة سجين يارب رده لي💔 :
مشيت وتعبت فوق تعب الحمل💔
2026-06-22 09:07:12
3
sarah50530
﮼س 🦦 :
الحمدالله يابنات وووووووووووولدت < ❤️😭 🥺
2026-06-22 06:41:51
5
buhcri
ᥫ᭡ :
انا بنام الحين وفيني طلق كاذبب وتو راجعه من المستشفى ادعو لي اصحى على طلق قوي واولد اللليله على خير بالسلامه تكفون تعبت 😔
2026-06-22 13:06:11
0
amm__08
Am 2001 :
حبيبتي امشي ٢٠ دقيقه لاتكثيرين علشان لو جاتك الولاده يكون عندك طاقه
2026-06-22 00:54:37
11
lole1234501
lole1234501 :
قريت ان المشي لا تعدا ٢٠ دقيقه لان بعدها راح تتعبين وينقص النفس معك وينخفض الأكسجين عن النونو الأفضل مشي خفيف وتمارين
2026-06-22 09:17:48
4
ghdoooo_45
3b_ :
الحمد لله ولدت بس ربي كتب لي اولد بعمليه
2026-06-22 06:14:07
3
mmo0n7
Raghad :
والله انا كنسلت ابو المشي بالحمل الثاني الاول تعبت عمري امشي وامشي ولا ولدت الا بالاسبوع ٤١ مو قصدي احطمك والله يارب تولدين اهم شي بخير وسلامة بس اكتشفت انه المشي ماسوا شي غير انه تعبني الحين اعتبر كرف البيت والمراكض ورا بنتي هو المشي والرياضه 😂
2026-06-22 10:06:04
2
nooramh238
nooramh238 :
أنا امشي عشان سكر الحمل وتوي بالسابع الله يفرجها
2026-06-22 05:45:41
0
ombibi.official
ombibi.official :
الله يسهل يارب حبيبتي
2026-06-22 01:07:10
0
nin14995
nin :
أدعو لي عمليتي الخميس وخايفة ومرعوبة💔😭 يارب تيسرها لي ولكل حامل
2026-06-22 05:43:29
0
ssto44
✨ÕsstoRä✨ :
انا ضد المشي الكثير فالشهر التاسع يرهق
2026-06-22 05:45:52
1
To see more videos from user @momztobe_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About