@user330085553: بسم الله الرحمن الرحيم "ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ" إلى السواعد السَمراء النقيّة، إلى القلوب التي نبضت بحبّ سبط الرسول، إلى إخوتنا وأبنائنا في (رابطة كُن حُسينياً) في مدينة الكميت المعطاءة..السلام عليكم وعلى غيرتكم الحُسينية المباركة.لقد علّمنا الحسين (عليه السلام) أن الثورة هي إصلاح، وأن الولاء هو عمل وعطاء. وما تجسدونه اليوم في شوارع مدينتكم من حملات تنظيف وإعمار، ليس مجرد مجهود بدني، بل هو رسالة حسينية بامتياز، تخبر العالم بأن خادم الحسين هو الأنقى، والأجمل، والأكثر حرصاً على مجتمعه ووطنه.لو كان الحسين (ع) بيننا اليوم، لتبسّم لصحائف أعمالكم الطاهرة.فأنتم لا تنظفون شوارع المدينة فحسب، بل تمهدون دروب العشق الحسيني بأرقى الصور الحضارية، وتثبتون للجميع أن "كُن حُسينياً" تعني: كُن نافعاً، كُن مبادراً، وكُن جميلاً في مجتمعك.بوركت سواعدكم السمراء التي لا تعرف الكلل، وبوركت تلك النوايا الصادقة التي تجعل من ميسان وأقضيتها مناراً للوعي والخدمة. دمتم للمذهب وللحسين خداماً يشار إليهم بالبنان، وتقبل الله منكم هذا الجهاد المبارك بأحسن قبوله.حفظ الله شباب الكميت، ومأجورين وموفقين لكل خير#عباس_الكعبي