@filmarma: عادل البطي: أنا متفاجئ من ردة الفعل بعد الهزيمة أمام إسبانيا وشعرت وكأننا نواجه منتخباً يوازي إمكانياتنا.. الجميع قبل المباراة توقعوا الخسارة بفارق هدفين أو ثلاثة.. لكن دونيس أخطأ في إدارة المباراة #مونديال_2026
اللوبي يبونه سالم الدوسري يسجل هدف على شان يكون اكثر هداف سعودي بكاس العالم هلالي مسجل 3 اهداف يبون يسجل الهدف 4 ما يهمهم المنتخبنا السعودي همم سالم الدوسري لاعب الهلال فقط
2026-06-22 00:36:45
19
ﺑـﻧـ ﻣـﻧـﺼﯚر :
انهزامي
2026-06-22 00:56:41
6
عبدالله الجهني ✨ :
المنتخب فكوة من اللوبي اللي فيه والله غير نلحق خير
2026-06-22 00:25:25
11
uumaaaaar :
البطي تحليله في وادي والي حصل في وادي المنتخب نزل المباراه مهزوم قبل لاتبدأ المباراه
2026-06-22 00:24:05
15
20.30.sm :
منتخبنا
2026-06-22 00:00:42
3
D.D2015 :
توقعنا الخساره بس المفروض ادو كرة قدم مو تخاذل
2026-06-22 03:38:35
2
Mahammed Saad Al-Maliki :
والله خراط ي ليت النتيجه 10 صفر
2026-06-22 02:42:13
1
alialameer641 :
وانت مثل المدرب ايش تبغى بكادش
2026-06-22 00:35:57
3
ابو عدي🇸🇦. :
يا اخي ما نقول فوز على إسبانيا بس ماهو كذا هذا استسلام
2026-06-22 03:33:27
1
RABE'A - ربيع - ALSHEHRI :
والي متى ماعندنا القدره ؟
2026-06-22 02:39:44
1
A :
لا ماهو ردة الفعل من النتيجه ردة الفعل من المستوى والتكتيك وروح الانهزاميه والظهور كا اضعف فريق مستوى في البطوله ولا عارفين انا بننهزم لكن بشرف نهجم ونباصي ماهو حتى فرق الهواه افضل تكتيك وجماعيه ودافعيه
2026-06-22 02:20:42
1
Tik_٨٣muhamad :
يقول بعد المباراة الكل يعرف ينتقد يارجال قبل المباراة نتكلم والناس تتكلم خصوصاً بعد مباراة الأوروغواي بس ما يسمعون عارفين لاعبين والتشكيلة أفضل من المدرب
2026-06-22 02:44:35
1
AHMED :
نكون واقعيين منتخبنا مجاملات بس وين الجريئ يقول هذا اعتقد النتيجة جداً ممتازة 4 وانجاز كنا نتوقع 9 او 10 اتمنى هذا يغير كورتنا والانضمام للافضل وليس محسوبيات اندية
2026-06-22 00:26:04
3
𝕂𝕚𝕟𝕘𝕆𝕗𝕊𝕥𝕠𝕣𝕞 :
هذا من المهزومين وانتقد بتال للحرص ع وجود البطئ في البرنامج
2026-06-22 03:16:35
1
شعيل العتيبي✨🇸🇦 :
ماتعبتوا من هالكلام
2026-06-22 00:27:43
1
أبو رواف :
كلام سليم وصحيح هذا الواقع المدرب ماله دخل كبير الإشكاليه لاعبين واتحاد القدم
2026-06-22 00:08:58
0
ابو عبدالله الدهمشي :
ودي اعرف بصدق حقيقه إذا فشل المنتخب هل فيه احد يحاسبهم او عادي يرجعون مبسوطين 😁😁😁😁
2026-06-22 00:36:35
2
lol :
مبروكين ههههه
2026-06-22 05:25:28
0
kalashnikov880 :
2026-06-22 05:50:55
0
A :
عزالله لا عندنا لاعبين ولا محللين ولا مدربين والشكوى ع الله
2026-06-22 05:58:50
0
☠️ :
لانه تعود على الهزائم قله هل هو متفاجئ من تعادل الراس الاخضر في مباراتي إسبانيا والأورغواي
2026-06-22 05:37:33
0
الفارس :
كلام واقعي . 👌 . يبقى السؤال الاكبر : سالم سيئ جداً من ثلاث سنوات . لمذا يلعب كامل الدقائق ؟
2026-06-22 05:42:27
0
To see more videos from user @filmarma, please go to the Tikwm
homepage.