@mais..02: تشيز ستيك ساندوتش🥓🥩🧀 الطريقة: أول شي اي نوع لحم تفضلون ستيك او غيره انا ابيه شرائح رفيعه جداً لذلك جمدته ف الفريزر و طلعته تركته ينتظر بحدود النص ساعة لكن لسى باقي فيه ثلج وقطعته شرائح رفيعة جدا بعدين بطاوة: قطعة زبدة و نزلت بصله كامله و فليفلة خضراء كامله تركتهم يحمسون مع بعض وعملت خليط توابل كان ( ملعقه صغيره من البابريكا والكمون والكزبرة وبرضو ملعقه صغيره من البهارات مشكلة و الثوم البودرة و شوي هيل ) اخذت ملعقه كبيره من خليط التوابل هذا واضفته على البصل والفليفله ولما ذبلو شوي رفعتهم عن النار نجي ل اللحم: بنفس الطاوة قطعة زبدة و نزلت شرائح اللحم في كل الصينية على نار متوسطة بعدين قلبتتها على الوجه الثاني تقريبا ياخذ 5 دقائق لكل وجه لما يتحمص وياخذ اللون البني وكررت الطريقة أضفت قطعة زبدة وصفيت اللحم لما صار اللون بني واستوى اللحم رفعتهم و أضفت قطعة زبدة اخر شي ورجعت كل اللحم واضفت فوقه الفلفل والبصل وبعدين نزلت كمية التوابل الباقيه كلها على اللحم • الطاوه كان لاصق فيها نكهة اللحم والزبدة ف حفرت حفره ف الوسط واضفت شوي موية علشان نطلع اللاصق وتزيد النكهات وتمتزج و شوي ملح و آخر شي على الوجه جبنة أنتم ضيفو الأجبان اللي تحبونها وغطيت عليها 5 دقائق تقريبا على نار هادية لما ذبلت الجبنه وساحت طفيت النار و أي نوع خبز تفضلون واضيفو الصوصات الي تناسبكم و احشو اللحم • على حسب كمية اللحم اللي تبغون تعملونها ومساحة الصينية تتكرر العملية أنا لأن كمية اللحم كثيره عندي عملتهم على كذا دفعة • التوابل كلهم ملعقه صغيره ونخلطهم الا الهيل شوي لان طعمه ثقيل وممكن يخرب الطبخه وتقدرون تستغنون عنه تماماً • لازم تمسكون قطعة لحم وتشدونها ف يدكم إذا انقطعت يعني استوت إذا ما انقطعت قصرو النار وانتظروها تستوي وبس الف عافيه 🧡