Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@u_2u_1:
ايـمـن 🖤⭐️
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 22 June 2026 00:19:54 GMT
15
5
0
1
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
There are no more comments for this video.
To see more videos from user @u_2u_1, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Waktu konseling aku tanya, “kenapa ya aku lebih nyaman kalau sendirian? Sampai orang-oeang kasihan liat aku karena sendiri terus…” Lalu, psikologku bilang, “karena memang ada orang yang merasa energinya kembali saat sedang sendirian. Dan sering kali, itu bukan karena tidak punya teman. Tapi, karena saat sendirian, kamu tidak merasa terbebani untuk terus menyesuaikan diri. Makanya, menikmati waktu sendiri tidak selalu berarti kamu kesepian. Kadang justru itulah saat-saat kamu merasa paling nyaman menjadi dirimu sendiri.” #alone #konseling #healing #psikolog #selflove
Ta chỉ là bạn thôi sao😭||Nộp @quanix4 ||sound:@haixnam_05 ||#kyzeoxaep #kyzeox #aftereffects #tiktok #football #bongda #xuhuong #goal #portugal_team🇵🇹🐐 #Diamond_Team🗡️🇻🇳 #laliga #vinicius #realmadrid #LW #dortmund#editfootball
النيه كانت اسوي حلا صيفي طعمه قريب من ايسكريم التوت والفانيلا والطعم طلع فناننن ! ضروري تجربون الوصفه ☀️ - المقادير: الطبقة البيضاء * علبتين قيمر (صغيرة) * نصف علبة جبن كريمي (90 - 100 غرام) * نصف علبة حليب محلى مكثف (أو حسب الرغبة) * 4 ملاعق كبيرة حليب بودرة * نصف ظرف جيلو فانيلا (أو كريمة شانتيه إذا غير متوفر) * حوالي نصف كوب حليب للتخفيف عند الحاجة صوص التوت * كوبين توت مجمد * نص كوب سكر * عصير نص ليمونة * شوي من بشر الليمون للتجميع * كيك أبيض جاهز مقطع شرائح نحيفة * شوية حليب للتشريب الطبقة الأخيرة * نصف كمية صوص التوت ( اللي سويتها بالبدايه) * فنجان مويه بارده * ملعقة صغيرة نشا الذره للتزيين * توت أحمر * توت أسود وازرق * أوراق نعناع الطريقة أول شيء نجهز الطبقة البيضاء، نخفق القيمر مع الجبن الكريمي والحليب المحلى والحليب البودرة وجيلو الفانيلا لين يصير الخليط ناعم وكريمي. إذا كان القوام ثقيل نضيف شوي حليب بالتدريج لين يوصل لقوام كريمي خفيف. بعدها نجهز صوص التوت. في مقلاة على النار نحط التوت مع السكر وعصير الليمون وبشر الليمون ونخليهم يتسبكون مع بعض لين يذوب السكر تمامًا. نهـرس التوت ونذوق الصوص، والأفضل يكون فيه حموضة خفيفة علشان يعطي توازن مع حلاوة الكريمة. في صحن عميق نرص طبقة من الكيك الأبيض، ونسقيها بشوي حليب وشوي من صوص التوت. بعدين نضيف طبقة من الكريمة ونكرر الطبقات لين تخلص الكمية، مع الحرص أن تكون اخر طبقة هي الكريمة. ندخل الحلا الثلاجة ليلة كاملة، أو الفريزر لمدة ساعتين إذا مستعجلين. للوجه، نأخذ نصف كمية صوص التوت اللي سويناه ونضيف عليه فنجان مويه مذوب فيه ملعقة صغيرة نشا، ثم نرفعها على النار مع التحريك لين يثقل الصوص شوي. نصب صوص التوت فوق الحلا بعد ما يبرد، ثم نزينه بالتوت الأحمر والتوت الأسود والنعناع. يقدم بارد جدًا، وكل ما كان أبرد كان ألذ. وعليكم بالف عافيه !☀️
#سوريا #سواق_تريلات_العراق_بازوايا🏁✈️📞 #@عبدالله العزام @يونس توفيق @عامر الشهواني @عبدالله احمد @ﭕ﴿ۦ٭ۦۦصـۦۦۦـلآحۦۦ٭ۦ﴾ﭕ٭ﹾ* @فيصل فارس #سوريا #💎💵💸💰👑💎👑💎👑
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy