هاذه مدري ايش من معلم ولا انا معلم شوارما وعهدالله ماقد عرفت نفسي اني احط لها قطره من الزيت بس انا معلم علا الفحم مدري ذي كيف
2026-06-23 03:24:17
1
. :
الحمدلله انا ما اكل الشاورما وحرمت اكلها من فتره طويله لإن الدجاج اللي يحطونه معفنه ومنتهية الصلاحيه هذا كلام من مصدر موثوق فنسيحه ابعدو عنها
2026-06-23 01:39:25
4
حساب رحلات وكشتات :
ننصحك عزيزي المشاهد باتباع نظام الطيبات
2026-06-22 23:52:14
3
سلمان بن محمد :
الحمد لله 8 شهور ماذقتها من كثر ماشوف كرهتها
2026-06-22 22:59:04
2
kxhdbdjsjsb :
بلاوي زيوت
2026-06-22 21:47:24
3
jsa💛🖤 :
لاحول ولاقوة الا بالله
2026-06-23 03:47:13
0
yousef Alnader :
اعتقد لا توجد انظمة في السعودية عن نسبة الشحوم في الشاورما و الكباب ...
حيث لا تتعدى 30% ولكن اللي في السوق غير كذا بعض المرات في الكباب يتعدى النصف...
2026-06-23 04:10:56
0
Fahad ڣــھــد :
صيخ الشاورما تقريبا 75% غضاريف 20% دجاج ولباقي شحم وبهارات
2026-06-23 03:58:59
1
Takatkl :
تشحيم الشورما 😁😁
2026-06-23 03:53:33
0
ابو عمار 🎼🎶🎵🎶🎼🎶🎼🎵🎶🎼 :
انواع الكرسترول 👌👌👌
2026-06-22 22:36:42
1
ابو عنتر :
ماهو. كل المطاعم تسوي كذا
2026-06-23 03:41:42
0
ابو علي :
انا شغال معلم شاورما
بس يشهد الله ما نحط قطرة زيت
2026-06-22 20:50:06
1
سافي :
على كثر هذا الزيت أيضا على صاج تسخين الشاورما يحط زيت
2026-06-22 22:16:01
2
فوف :
أنا مفكرتها صحي
2026-06-22 02:27:51
2
✦ ابراهيم ✦ :
2026-06-22 01:56:05
0
⚔️سمو⚔️🇸🇦⚔️لاتدورحب دورفعل🏹 :
الحمدلله تركنا الدجاج
2026-06-23 03:01:58
0
⚔️سمو⚔️🇸🇦⚔️لاتدورحب دورفعل🏹 :
كله جلود وزيت نباتي لجل يقنعك انه طازج وزيته
2026-06-23 03:01:45
0
أبو وساااام كنق :
الحمد لله ما احبها
2026-06-23 04:22:56
0
الراقي :
وش الجديد شغل المطاعم كله زيوت
2026-06-23 03:10:24
0
شاورما لذة الدرب (الواديين) :
😐 الله المستعان شاورمتنا بدون زيت ودجاج طازج
2026-06-22 21:25:09
0
To see more videos from user @ab.tlal7, please go to the Tikwm
homepage.