@eez3j: كلما تقترب ليلة السابع يجتاحني شعور مرعب بكل سنة وبكل مرة يقترب السابع تخوفني وتكطع كلبي فكرة الاستماع لمقتل الامام لعباس(عليه السلام) وتغزوني قشعريرة مخيفة اكثر ودموع تلقائية وجمر بالعيون بكل مرة يكول الراوي"فضربه على يمينه فقطعها "تقطع نياط قلبي "فضربه بعمود على راسه"أحس الدنيا تضيك بيه ! وكلشي يتجمع على راسي شكد مخيفة الليالي هذي شكد بيها مشاعر تخلي الواحد يفكر مليون مرة شكد هو مقصر بحق مولاي شكد هو بعيد عنه دخيلك مولاي دخيلك "واضيعَتنا بعدكَ يا أبا الفضل.. #موكب_القبر_المفقود #اللهم_عجل_لوليك_الفرج #عزاء_الضرغام_الهاشمي