كانت تجيني بالجامعه ووحدي وماعلمت حتى اهلي الا بعد ماتخطيت الموضوع
2026-06-23 00:15:01
0
DRT .— :
اااااهخ😖
2026-06-22 23:05:00
1
H :
💔.
2026-06-22 20:57:17
1
𝑯 :
جربت 😖💔
2026-06-22 01:55:42
1
🎖️ :
المشكله…………………………………😔
2026-06-22 10:12:49
4
مُتنمر ✨ :
نوبة الهلع هاذي ما كنت اعرف وش هي احسب قلبي فيه شي واكشف مافي شي مع الوقت صار يتكرر العشور فجئه احس لقات القلب تقل تقل كأنه بيوقف ويجيك خوف تحس بتـ/ـموت وكأنك تتنفس من فتحه صغيره يالله تلقط النفس مع انها ١٠ ذواني ولا١٥ ثانيه بس تحس الوقت يطول قمت الرعب يوم محد عندك تخاف تمـ/ـوت لحالك ولا احد يدري عنك مع الوقت عرفت انه هلع وعرفت متى تتحفز بضبط لها وقت او شي يحفزها طلعت تتحفز عندي وتجيني وقت ما اكون جالس واتذكر الحياة زمان وذكرياتي وقتها على طول تتحفز وتجيني بس الحمد الله صرت اعرف اتعامل معها بس صعبه يوم تكون بين ناس وعالم تتوتر زياده ماتقدر تتنفس زين وزحمه ويدينك ترجف الله يعافيكم كلكم يارب ولا ترون مكروه .
2026-06-22 16:01:37
5
. :
واكون قدام البشر كلها بس اتطر اسوي نفسي مافيني شي واغطي وجهي عشان لا يشكو
2026-06-22 08:07:15
3
بَــنــيــن :
جنت اطلب المساعدة بلمدرسة ويساعدني المدرسات او الطالبات بس هسة اني بلمعاهد لازم احارب نفسي حتى لو انفجرت اهمشي ما ابين شي وهم بلمدرسة لان عندي سكر فا عبالهم كلة من السكر
2026-06-22 19:42:42
1
S🫧 :
و كمان اتضايق و أحاول اقوم الربو و اصير اشهق كل شوي و بالاخير اكون خسرت و هو فاز علي
2026-06-22 07:12:08
2
𝐀𝐛𝐝 𝐄𝐥𝐫𝐚𝐡𝐦𝐚𝐧 :
جربت و كل يوم بتعرض لنوبه هلع
لكن بدأت أسيطر علي الموضوع تدريجيا
2026-06-22 16:21:34
1
𝐬𝐢𝐫 𝐦𝐨𝐡𝐚 :
مافيه اصعب من انك تحاول تصحي ابوك و ماتقدر و تنتظر الاسعاف وانت تشوف ابوك قدامك ماتقدر تسوي شي.
2026-06-22 22:51:45
0
Twistella :
الاصعب لما يصحوك من النوم لانك تبكي وانت نايم و تأن وانت قدامهم تمثل انك تخطيت وقوي وداخلك حرب قسم بالله م احد يحس فيها حتى اللي مر فيها لان كل شخص مشاعره تختلف وقوته تختلف واستقباله وافعاله تختلف فوالله م احد بيحس فيك الا رب العالمين لانه يعرف قلبك مالك غير الله يا حبيبي يا الله انك تهب لي رضاك عليا وتاخدني وانتا راضي عني
2026-06-22 23:05:05
1
To see more videos from user @zj_rg1, please go to the Tikwm
homepage.