@zj_rg1: #اكسبلورexplore #بخير؟ #لايك

🪄
🪄
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 01:40:52 GMT
35520
4459
37
452

Music

Download

Comments

r_7_iii
ْ :
الاصعب من هاذا كله يجي يوم تصحى وماتحس بنفسك الا مشاعرك تبلدت والهلع مختفي ولا له ذكر
2026-06-22 02:26:11
25
gx.ge
محمد. :
لا والله ماني بخير ابداً.
2026-06-22 23:34:15
2
sxx__li3
A :
وش يعني هلعع؟
2026-06-22 02:40:42
3
.vxr77
VXR77 :
اي والله
2026-06-22 15:15:49
2
p2_n_7
أُم النون . :
جربتها
2026-06-22 19:19:54
1
3zvi12
10 :
السلام عليكم ممكن لايك على الفّي د الي نزلته ؟ بس لايك
2026-06-22 16:00:37
2
mila.vrsxd7
مِ :
والمشكله انها تجيني قويه مره مدري كيف اقومها وربي احس روحي قعده تطلع من مكانها
2026-06-22 19:40:21
1
e75278
e🫦. :
اخخ جربت 💔😣
2026-06-22 09:17:53
4
r10766881pg
MeMe🪽 :
صارت لصحبتي الاكترونيه انهرت معرفت وش اسوي تحاول تكتب غصب قلت خلاص لاتكتببين خلاص وسمعت كلامي لين هدت
2026-06-22 17:49:23
2
..m2_0
^m^ :
كانت تجيني بالجامعه ووحدي وماعلمت حتى اهلي الا بعد ماتخطيت الموضوع
2026-06-23 00:15:01
0
qiii450
DRT .— :
اااااهخ😖
2026-06-22 23:05:00
1
hm11065
H :
💔.
2026-06-22 20:57:17
1
h.afiz00
𝑯 :
جربت 😖💔
2026-06-22 01:55:42
1
llvxll22
🎖️ :
المشكله…………………………………😔
2026-06-22 10:12:49
4
qdd9
مُتنمر ✨ :
نوبة الهلع هاذي ما كنت اعرف وش هي احسب قلبي فيه شي واكشف مافي شي مع الوقت صار يتكرر العشور فجئه احس لقات القلب تقل تقل كأنه بيوقف ويجيك خوف تحس بتـ/ـموت وكأنك تتنفس من فتحه صغيره يالله تلقط النفس مع انها ١٠ ذواني ولا١٥ ثانيه بس تحس الوقت يطول قمت الرعب يوم محد عندك تخاف تمـ/ـوت لحالك ولا احد يدري عنك مع الوقت عرفت انه هلع وعرفت متى تتحفز بضبط لها وقت او شي يحفزها طلعت تتحفز عندي وتجيني وقت ما اكون جالس واتذكر الحياة زمان وذكرياتي وقتها على طول تتحفز وتجيني بس الحمد الله صرت اعرف اتعامل معها بس صعبه يوم تكون بين ناس وعالم تتوتر زياده ماتقدر تتنفس زين وزحمه ويدينك ترجف الله يعافيكم كلكم يارب ولا ترون مكروه .
2026-06-22 16:01:37
5
hdhnhntfn9i
. :
واكون قدام البشر كلها بس اتطر اسوي نفسي مافيني شي واغطي وجهي عشان لا يشكو
2026-06-22 08:07:15
3
ss__5my
بَــنــيــن :
جنت اطلب المساعدة بلمدرسة ويساعدني المدرسات او الطالبات بس هسة اني بلمعاهد لازم احارب نفسي حتى لو انفجرت اهمشي ما ابين شي وهم بلمدرسة لان عندي سكر فا عبالهم كلة من السكر
2026-06-22 19:42:42
1
douha59186
S🫧 :
و كمان اتضايق و أحاول اقوم الربو و اصير اشهق كل شوي و بالاخير اكون خسرت و هو فاز علي
2026-06-22 07:12:08
2
abdelra7man45
𝐀𝐛𝐝 𝐄𝐥𝐫𝐚𝐡𝐦𝐚𝐧 :
جربت و كل يوم بتعرض لنوبه هلع لكن بدأت أسيطر علي الموضوع تدريجيا
2026-06-22 16:21:34
1
.q2eh
𝐬𝐢𝐫 𝐦𝐨𝐡𝐚 :
مافيه اصعب من انك تحاول تصحي ابوك و ماتقدر و تنتظر الاسعاف وانت تشوف ابوك قدامك ماتقدر تسوي شي.
2026-06-22 22:51:45
0
twist_ella
Twistella :
الاصعب لما يصحوك من النوم لانك تبكي وانت نايم و تأن وانت قدامهم تمثل انك تخطيت وقوي وداخلك حرب قسم بالله م احد يحس فيها حتى اللي مر فيها لان كل شخص مشاعره تختلف وقوته تختلف واستقباله وافعاله تختلف فوالله م احد بيحس فيك الا رب العالمين لانه يعرف قلبك مالك غير الله يا حبيبي يا الله انك تهب لي رضاك عليا وتاخدني وانتا راضي عني
2026-06-22 23:05:05
1
To see more videos from user @zj_rg1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About