- لا تنسوني من دعواتكم فضلاً -
إني أخاف يا الله أن يتاذى مني أحد فيشتكيك أمري فاللهم اجعلني عابر طيب لا أؤذي.. حدا ولا أجلب لأحد ضيقا واجعل اثري خفيفا جميلا في قلوب خلقك ❤️🩹
2026-06-22 15:58:52
13
Akimetsu :
لقد خانة الداكرة💔
2026-06-22 14:55:35
8
~𝓛 :
ترالللا لا
2026-06-22 23:03:10
1
୨ᰔ୧ :
2026-06-23 02:40:31
3
SA :
اول هواجيسي كانت على البارت هذا 😔
2026-06-23 16:18:05
6
Zizoo💎🩵 :
شالالالالا🥹❤️🔥
2026-06-23 21:42:36
2
N :
تخرجت وانا للحين اتابعه
2026-06-23 08:09:15
6
To see more videos from user @xergil, please go to the Tikwm
homepage.