حبينه بعض من طفوله وتركنه بعض 10 سنوات تقريبآ وجانت حيييييل صعبه كل ما العائله تنجمع احنه نكون عايشين بغير عالم وننهزم من مشاعرنه بس بنات الحمد لله قبل 19 يوم جان عرسنه خلاص ازوجنه من بعد معاناة ومشاكل بيناتنه الحب طلع اقوى منه بهواااااي 😍
2026-06-23 08:34:47
15
ذَيبــۿۃهَ🐺𓄼𖤍᭄ :
حبيته وحبني من ؏ـمــري ١٤ سنه ب٢٠١٦ وخطبنه بنهايه ٢٠٢٥ وعرسنا بدايه السنه الجديده ومايوم فكرت اكرهه ڪـُـل يوم حبه يزيد صح صارت مشاكل وفراق بس ربج كاتبنا البعض 💔😭ف صح صعبه لو مصار نصيب بس ثقوً احلى شي وتشوفي ڪـُـل متشتاقيله يجي تشوفي 😭دعولي يتمً ڪـُـلشـيي ع خير
2026-06-22 16:06:13
34
. :
لا أن شاء الله ما اجرب هل شعور واكون إني مرته بعون الله ولعباس❣️.
2026-06-23 09:30:41
7
princess :
يااحب انتو عايشين شعور من منايمين وكاضين السنه قرايه وسهر وتعب وتجي بل امتحان تريد تحسب درجتك لل ٦٠ متوصل واهلك منتضرين باب المدرسه ماكو اصعب من هل شعور💔💔