@services1215: @وزاره الصحة #مستشفى_ #ترند_تيك_توك #تركي_الشيخ

Services 121
Services 121
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 01:51:12 GMT
1308344
17332
4284
3707

Music

Download

Comments

ndoood2
ndood1 :
المستشفيات الحكوميه صايره سيئه جدددددداً
2026-06-22 09:09:49
5338
otaibi922
عبد الرحمن العتيبي :
أنا متقاعد مبكر من وزارة الصحة امتلك تخصص فني طبي لا غنى عنه كونه يتعلق بحالات النزيف الداخلي وعرضت اشتغل متطوع وطال وقت الموافقة .رجعت اشتريت فان مع كراسي متحركة استخدمه في توصيل مرضى غسيل الكلى من والى منازلهم تطوعا عن ذمة والدي و والدتي واخصص يوم للرجال المرضى أخذهم فسحة مع وجبة قدر استطاعتي على الكورنيش واليوم الثاني أخذ المساء واصطحب معي زوجتي وز نعمل نفس الشي للترويح قدر المستطاع
2026-06-24 04:16:16
245
norx226
. :
والمشكله ان الدكاترة والممرضين مضغوطين مره من كثر الشغل ما نلومهم، السؤال ليه ما فيه توظيف زيادة ؟؟؟
2026-06-22 20:43:33
660
user822561890
M :
قسم الطوارئ في المستشفيات الحكومية بحاجة إلى مراجعة عاجلة، فالتأخير في استقبال المرضى وتقديم الخدمة أمر غير مقبول ويؤثر على جودة الرعاية الصحية
2026-06-22 14:39:09
633
tahani.m.r2
قراميش وحوامض توته المشطشطة :
نصيحه خذي تقرير مفصل بالحاله اللي عنده و ارسلي برقيه للديوان الملكي وارفقي مع البرقيه التقرير وتحويل للتخصصي تجيكي رساله بعد يومين او اربعه ايام بالكثير ويتحول عالتخصصي يكمل علاجه حاولو تعجلو لا تتاخرو عشان لايضيع وقتكم في الانتظار ربي يشفيه ويرفع عنه ويفرحكم بسلامته وشفائه
2026-06-22 10:45:47
919
am50645
am-💕 :
اذا صار تعبان او فيه شي في البيت دقي على الاسعاف واشرحي لهم وضعه واهم ينقلونه ويدخلونه بسرعه اي حالة تجي مع الاسعاف يدخلونه بسرعه
2026-06-22 08:55:08
3216
nora_aldosri123
Nora_AlDosri123 :
المستشفيات والمدارس تغيرت مرررررره وش صاير 💔💔
2026-06-22 23:49:20
133
waad19944_
واو :
يارب انك ترحم ضعفه وتشفيه شفاء عاجلا غير اجلا يارب يارب
2026-06-22 08:52:11
754
user1530157143295
ب :
والله الطوارء محتاج طوارء
2026-06-22 10:11:44
119
aaaaaa_1010104
……. :
المستشفيات الحكوميه في اخر سنوات اصبحت سيئ جدا جدا
2026-06-22 20:16:00
58
omdhooom42
omdhooom42 :
الله لا يجعل حاجتنا عند البشر
2026-06-22 19:52:58
30
m..alahmari
M. Al-Ahmari 💙 :
وزارة الصحه + وزارة التعليم + وزارة العمل >> الى اين؟؟؟؟؟؟؟
2026-06-23 02:00:06
46
sdiwe.i
R :
انا تعبانه من معدتي وارسلوا لي موعد بعد 3 شهور وولدي بعد يحتاج فحص سمع وموعده مطوووول، نبي ألتفاته لهم تعبنا من الاهمال
2026-06-22 14:21:47
32
nood399
nood🎀 :
المستشفيات الحكوميه من سيء الى اسواء
2026-06-23 10:32:50
24
mamaat92
🌻🌻. :
المستشفيات الحكومية صايره تفقع القلب
2026-06-22 05:11:31
50
em_my_9
🕊 لؤ لؤ 🕊 :
دخله نظام الطيبات على هالحاله يتعب بالبيت شوي ويتحسن ولايتعب بممرات المستشفى ولاحد حوله 💔
2026-06-23 13:53:52
5
lolawang1111
lola :
هذي المأساة في كل المستشفيات ناس تقعد بالايام فالانتظار و تعبانة وهلكانة و الغرف ملياااانة عدد الناس التعبانة فعلا فوق طاقة استيعاب اي المنشأة..
2026-06-23 22:34:37
8
amjaad.beauty
Amjaad.beauty🪄🇸🇦Yumi lashes :
ياليت يكون في تقييم حاله اسرع بالطواري بغض النظر من جا ابكر يشوفون من اللي حالته تستدعي المباشره بشكل اسرع. الله يشفي ابوك ويطمن قلبك عليه استودعناه الله رب العالمين
2026-06-22 23:24:03
7
ffsa50
البرونزيه :
المستشفيات الكبيره اذا ما كان لك ملف عندهم يماطلون فيك
2026-06-22 12:57:27
9
s.kh.14
سَارة الشمري☀️. :
من واقع تجربة مع امي وبنفس المستشفى ونفس المرض والمرحلة، صار ندق على الإسعاف وهم ينقلونها وتدخل بدون ساعات انتظار لأن لا وضعهم ولاعمرهم يسمح فهذا الحل والله يشافيه ويعافيه ويخليه لكم وهو بصحة وعافية ولا يوريكم فيه مكروه
2026-06-22 10:00:26
191
h1o1u
ح :
مرافقه مع امي لنا فوق ١٠ ايام فعلاً المستشفيات الحكوميه تحتاج إعادة نظر من اداره من تمريض من نظافة من رعاية كل شي يحتاج له هيكله من جديد شي محزن قسم بالله
2026-06-22 22:34:53
16
ah44222
AH❤️ :
لان المستشفيات الحكوميه من الفين وهي نفس ماهي مافيه توسع ولا بنيان جديد ولا فروع جديده تكدس جدا كثير للاسف بطانه فاسده الدوله ماقصرت كل سنه ميزانيه وقدرها للمستشفيات ولكن مدري وين تختفي المبالغ
2026-06-22 18:55:00
111
hanoufmohammed4
Hano :
ياليت تكون على الاقل غرف انتظار فيها سرر ولو تكون وقف احنا نساهم فيها تكون خاصة بكبار السن والحالات الصعبة
2026-06-22 14:03:01
49
fhdr1990
R :
دايم دايم اتصلي عالاسعاف بهالحالات عشان يتدخلون هناك بسرعه
2026-06-22 12:53:41
27
danaalnassar200
danaalnassar200 :
١- عدد الاسرة محدوده بالطوارئ ٢- عدد المرضى في ازدياد ٣- اقسام التنويم كلها مليانه ٣- عدد الستاف قليل من تمريض و دكاترة ٤-الكثير مرضى الطوارئ لازم يكونون بالتنويم ولكن لا يوجد سرير شاغر باقسام التنويم ف يحجزون السرير فترة اطول .. للاسف متوقع جدا فترة الانتظار هذي ، خصوصا انها طوارئ عامه ماهي طوارئ مخصصة لمرضى الاورام .. الله يشفيه و يرفع عنه يارب العالمين و يضاعف اجركم و اجر العاملين بالمستشفى
2026-06-22 09:06:55
123
To see more videos from user @services1215, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About