عافني بنص الامتحانات وكوه قاومت وصارت مشاكل بين اهلنا واني(طالبة خامس) والحمدلله صح كلمن راح بطريقه بس جنت مو راضيه ابدا لان انضلمت كلش هواي بس الحمدلله نجحت وتخطيت وهسه اني طالبة سادس 🥹🤍.
*نصيحه لكل بنوته تخطي وانسي لو كان خيرا لبقى ولو نصيبج مراح ياخذه غيرج ابد ولتوقفين حياتج على شخص هوه راد الرحيل والبعد عنج، كملي حياتج واستمري وحاولي تتناسين وتتخطين وخليج صبوره ولا تيأسين من رحمة رب العالمين الج عوض جدا جميل وراح يهدي الج رب العالمين بالوقت الي يشوفه مناسب الج التهو بدراستكم وحياتكم وصلاتكم واستمرو ولا توقفون حياتكم ع اي بشر غادر حياتكم برضاته👍🏻♥.
2026-06-22 15:19:23
7
بـــحـــر :
يا ريت لو اني العايف ?
2026-06-23 04:37:45
1
زَينب الملائكه :
وعافني 🫰🏽
2026-06-23 19:59:45
3
سكوت. :
عافني وني مكسوره سابقا ويدري بيه والف فرصه طيته قبل فتره يكلي خنتج ويه ثنين ماستاهل حبج حضرته 💔
2026-06-22 12:52:47
1
💎 :
عافني ب امتحانات نص السنه واني سادس وبامتحانات اخير السنه قبل كم يوم خطب وفوكاها عن حب وعزم اخوي ويحجيله ويكله خطبتها عن حب لان يدري راح اعرف 😂💔
2026-06-22 19:08:46
2
. :
واحد راح يعيش حياتة طبيعي والثاني راح يبقى عايش بالماضي وعايش على الذكريات وطبعا اني الي بقيت عايشة بالماضي ومكدرت انسة ولا دقيقة اموت علية مو بس احبه بس للأسف راح واتمنى لو يرجع دقيقة
2026-06-22 22:10:46
1
مـ⃪َوج𐙚 :
اني العفته مو هوه صح هوه خوش ولد وحنين والله اعلم بعد بس خاني مره عديته هوه دوم هاملني ميحجي وياي هواي يختفي وامه وابو منعو علاقتنه او زواج ف من مات ابو وجدتته صار اكثر من قبل اهمال واكتئاب فنفصلنه وحذفت الحساب وره فتره شفت الحساب الحذفته هوه ماخذه وحاط حرف غير حرفي ما اتمناله غير توفيق والسعاده بحياته اما اني الله يعوضني ماكو شي اذا خسرته ما بي شر ورب العالمين بعدني عنه صح ست سنوات من الحب وهاي بس مو كلشي نشوفه صدك محد يعرف بل مضموم اني عشت بتعب ماريد اتعب اكثر من هيج فا النفصال حل جيد والتخطي ماهو شي مستحيل
2026-06-23 09:45:54
3
تَوق، :
6/21
2026-06-22 11:55:51
4
To see more videos from user @lartikacc7, please go to the Tikwm
homepage.