كذب لاتصدقون اللي يقولون دور ثاني النظام معلق عند الكل الابتدائي والمتوسط بس اللي طلعت نتائجهم
2026-06-22 08:49:56
467
ً :
توكلنا عليه قل صح بالدرجات افضل شي نور
2026-06-22 08:59:01
119
🧟♀️ :
يعيال و ي بنات اسمعو أنا صارت معي رحت المدرسه وشفته وبس لاأحد يكذب عليكم دور ثاني ولاشي وارفعو تعليقي وسلام .
2026-06-22 12:04:59
28
amjjt_76 :
بنات أنا كلمت الإدارية قالت طبيعي معلق من الضغط
2026-06-22 09:28:57
51
ً :
الي يقولون دور ثاني ؟ ههههههههههههههههههههههههههه تسوقونها ماله دخل النظام معلق أنا كذا ورحت اشوف نور وطلعت نسبتي وللعلم بعد أنا اول ثانوي اعتقد اغلبنا معلق معه كذا
2026-06-22 09:02:55
365
رِيــم :
توكلنا معلق ماله دخل دور ثاني! طالع لي كذا وانا نسبتي عاليه شفتها بنور
2026-06-22 09:01:12
31
سً|27🎓 :
الي يقولون دور ثاني تكفون صادقين ؟
2026-06-22 11:04:54
18
محمد :
تكفون وش الحل قسم يا انه جاني صداععع
2026-06-22 11:20:32
15
مُهَلٌكَ اَلـعٌكِيً :
حتى انا ليه؟
2026-06-22 03:59:15
6
️ :
أتمنى ترفعون تعليقي تدخلون توكلنا تحط تحت معلوماتي و تنزل تلقاء تعليم و تلقا نسبتك
2026-06-22 09:26:52
16
Ø :
اي حتى أنا كذا وش فيه تكفونننن
2026-06-22 07:35:04
11
حور :
لاتصدقون الناس الي تقول دور ثاني أنا كلمت المدرسه عطوني نسبتي
2026-06-22 09:05:42
12
❣️A :
نفسييي طلع لي كذا شسوي يعني اروح المدرسه
2026-06-22 11:15:38
6
ادعولي اقفل القدرات من اول مره :
توكلنا معلق طلع لي كذا دخلت نظام نور وطلعت نسبتي
2026-06-22 10:25:28
6
رَ الدوسري . :
يمه الحمدلله احد معي مثل كذا
2026-06-22 09:41:03
5
H :
قايز الي ب الأحمر مو دور ثاني او يعني انه سقط يعني معلق التطبيق او لسى مارصدو درجات
2026-06-22 08:58:37
5
𝑨𝒔𝒆𝒆𝒍 :
اخوي صار له كذا بس تروحين المدرسه وتتاكدين من نسبه ❤️
2026-06-22 09:02:32
0
_ :
معلق من الضغط
2026-06-22 07:49:48
6
N :
عشان عندكم مواد دور ثانيه صارت مع اخوي شافها يوم السبت والأحد المدرسه ارسلوا رساله للوالد دور ثاني اختبار إنجليزي وقبل شوي راح اختبر و رجع ويقول الحمدلله جتني مساعد وجاب درجه كويسه
2026-06-22 05:30:18
10
liist87 :
صدعتتت للحين مانزلت
2026-06-22 22:20:14
0
Salman :
جاني. يقول. راجع المدرسه
2026-06-24 20:19:30
0
منصور :
بصيح حتى انا وش وش خايفه
2026-06-22 12:07:21
1
الحمد لله🤍 :
حقي كانت كذا وطلعت وطلعت ناجحه
2026-06-23 23:56:21
0
🐾❣️LoLo❣️🐾 :
بناتتتتت يقولون فيه غلط في النضام قولو يارب لأني نقصت في السلوك أربع درجات
2026-06-22 11:54:32
3
To see more videos from user @heyih25, please go to the Tikwm
homepage.