يارجال والله اني فرحان انه مات شخصيه سيئه ومهايطي وفوقها تنينه سيء اما تنين رينا شيبستيلر تنين بري وصعب ترويضه من الفلاريون بس انه قوي وأكبر من تنين جيسيريس
2026-06-22 04:15:56
0
hazy.cloudy :
لحظه من اول حلقه لييش
2026-06-22 07:15:29
0
D7 :
اهين نهاية الحلقه
2026-06-22 03:11:53
1
H :
بكيت 💔
2026-06-22 03:33:18
4
𝒜1429 📮 :
يعيال وين ألقى الحلقه
2026-06-22 03:45:13
0
A. :
الحلقة نزلت ؟
2026-06-22 03:33:24
0
𝑴𝑮 🇸🇦 :
لاتحزن يا عزيزي ذا باسترد السود : نهاية السترونق دايم كذا والقادم اجمل 💚