@trt_rt8: أنت فقير، لا تملك شيئًا، فلا تتزوج؛ لأنها سوف تشعر بالنقص معك. لا تُحب؛ لأنك لا تستطيع الزواج. لا تتقدّم؛ لأنهم سوف يرفضونك، لأنك فاشل. أنت كتلة من الإرهاق والتعب، لا يمكنك فعل شيء، ولا يمكنك التقدّم، وما زلت تحاول أن تفعل شيئًا. أفضل شيء لك هو الجلوس ومشاهدة الأغنياء وهم يبدّلون ويفعلون ما يشاؤون. اذا انت مو كدها لاتحب خليك عل تقليدي