@sd_7b: خادم ام البنين ميرزا حيدر الابراهيمي عزاء ليلة الانصار عن الريان بن شبيب، عن الإمام الرضا (عليه السلام) -في حديث طويل- أنه قال له: «يا ابن شبيب، إن سرك أن تكون معنا في الدرجات العلى من الجنان فاحزن لحزننا وافرح لفرحنا، وعليك بولايتنا... وإن سرك أن تلقى الله عز وجل ولا ذنب عليك فزر الحسين (ع)، وإن سرك أن تسكن الغرف المبنية في الجنة مع النبي وآله (صلى الله عليهم) فالعن قتلة الحسين، وإن سرك أن يكون لك من الثواب مثل ثواب من استشهد مع الحسين بن علي (ع) فقل متى ما ذكرته: يا ليتني كنت معهم فأفوز فوزا عظيما». #محرم_عاشوراء #محرم #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂