++ قبلت بل 50 الي مو استحقاقي لأن حرفيا طاقتي خلصت 💔
2026-06-22 10:40:25
56
🕯️ :
درجتي موزينة حسبتها ومتستحق تعبي بـَس سنة ثانية وتعبت خلوها عَالله والله كريم هـوَيلطف بحالنا ويوفقنا جميًا ونخلص مـن هلكابوس 😞
2026-06-22 08:20:39
7
toma :
يمعود امتحن ويا درجه تجي انعم الله شستفادينه احنه العدنه سنتين هسه متندمين لو مماجلين باول سنه وراضين بقسمتنا هواي احسن
2026-06-22 05:22:53
10
🦌 :
حرفيا ميته ندم لان ما اجلت رياضيات
2026-06-24 21:55:59
0
. :
ميته ندم لان ما اجلت انكليزي
2026-06-23 01:46:22
3
آيات :
هايهيَ. مو كل شيء بالدنيا دراسة مرات الواحد يفكر شنو الي يريحه اعرف بحجم الألم الي بيكم بس سويتوا الي عليكم الله يجبر بخاطركم واحد واحد، لا تضغطون عَ. نفسكم أكثر من هيج مو كل شيء بالدنيا ١٠٠ المهم تكونون بقسم مريح وهايهيَ. مو شرط تطلعون طب لو هندسة او غيرها من الاختصاصات الي تتطلب معدل عالي، إذا ضليتوا تقهرون بنفسكم أكثر راح تتأذى صحتكم وتجيكم اهواي أمراض انتم بغنى عنها والصحة اهم بهواي من الدراسة، الله يجبر بخواطركم أبطال انتو اجيالنا الي نفتخر بيها لان جاي تحاول علمود تكون الأفضل
2026-06-22 15:08:24
2
_.zezo2008 :
عليكم بالسعي ماعليكم بالنتيجه
2026-06-22 10:05:54
7
ࢪوඋ🪐 :
تنصحوني اجل رياضيات لان احس هم راح تجي صعبه وتعب بلا فايده
2026-06-22 13:37:25
1
شهيده السادس 🦠 :
خويه الله ما يضيع تعب أحد كول يالله وتوكل ميخالف
2026-06-22 11:37:36
0
زَينب . :
خلصت روحي ، الله يعدي هلفتره على خير
2026-06-22 03:04:30
0
أّحًمًدٍ༺༻ :
والله امتحنت انا اتوقع درجتي 70.. بس انا اكدر بلدور الثاني اجيب اعلة بس تعبت والله.. بلدراسة الايومية ماقبل 85
2026-06-22 16:13:52
0
SA.. :
اهو كافي ورانه رياضيات
2026-06-22 15:46:43
0
𝑍 :
اي والله تعبنة يلة ان شاءلله مابقة شي ونخلص
2026-06-22 03:05:21
1
باء نوטּ🤍 :
كلهااا تخلص وتهون عشت ايام اسوء ايام حياتي امتحنتهم كلهم دور اول بس بسبيل مااعيد وهسه انا بقسم حتى ماجان ع بالي وبمحافضه ثانيه وباجر عمدي اخر فاينل وتخلص المرحلى الاولى توكلو ع رب العالمين وكلها تهون
2026-06-22 23:19:36
2
س :
عبالي بس اني هيج 🙆🏻♀️🩷المهم انشاءالله خير لاتخافون الله موجود توكلو بييه وبس الحمدلله علا كلشي رب العالمين يعرف الانسب للبشر
2026-06-22 17:08:04
2
Doua :
والله حتى اني تعبتتت هواييي ف مااكدر بعد ااجل وامتحن دور ثاني حتى لو اجلت المعدل الي كاتبه ربي الي لو أعيد عشر سنين ميتغير
2026-06-24 08:24:33
2
بطة :
تخيلوووو طاقه للامتحان بعد ماعندي 😞😞💔💔
2026-06-24 18:26:29
0
نُور✨ :
حرفياااا نصف طاقتي بالسادس خلصتها ع الرياضيات واليومم ما جاوبت بس ماأجلت لان طاقتي خلصت
2026-06-24 21:52:54
0
H :
حچيت الي بداخلي انتَ😓.
2026-06-24 17:58:29
0
زوزي :
فعلا والله متحنت بس ماعرف شلون 💔
2026-06-22 04:00:18
3
To see more videos from user @xccvpj, please go to the Tikwm
homepage.