رغم اني مع الخضر لكن ابي سبب واحد منطقي يخلي المخرجين يحرفون تضحية جيس عشان اخوانه وانقاذه لهم واللي هو اشرف وافضل وتعتبر حركة محورية للاحداث القادمة فقط عشان يخلونه يضحي عشان امه ما تخاطر بحياتها ، المخرجين يبون يدخلون رينيرا في اي شي غصب ولازم يخلونها محور لاي شي في الاحداث حتى على حساب حزبها وهذا الشي يخليك تكرهها وتوقف مع الحزب الثاني
2026-06-22 13:01:07
39
M :
قاعد يخلط بين المسلسل والروايه تعريف الهبه والله
2026-06-22 18:08:54
19
Jon snow :
حرفيا المسلسل منظف سمعة رينيرا وكل شي عنها
2026-06-23 05:53:48
3
ffei33 :
ايغون الثالث يعني ابنها من ديمون
2026-06-22 13:05:28
2
MOHAMED🇫🇷 :
ما طول ترا نص عام تسمم من لاريس
2026-06-22 12:14:36
2
عبدالإله :
محد عرفلهم غير ايموند
2026-06-22 05:18:09
7
Sultan :
يارهيب؟؟؟
2026-06-22 06:16:53
0
حسن :
ياتاريخيي
2026-06-22 03:59:10
0
عبدالله العنزي :
2026-06-22 06:12:39
5
sultan :
عطني قناه
2026-06-22 13:17:12
0
lina :
طيب تحذير اي شيء
2026-06-22 22:05:23
0
D🇪🇦 :
كرسي حديدي متاكد مو حشب 😂😂😂😂😂😂😂
2026-06-22 16:18:57
0
A :
رهيب
2026-06-22 03:59:10
0
To see more videos from user @6.lsa, please go to the Tikwm
homepage.