ياحسرا فكرتيني في أغنية نسيتها من التسعينات ماسمعتهاش
2026-06-22 12:03:03
1
زمرد 💎 زمردة ❤️ :
باه تولي عمري والله مابغات ااااا. ... شاداني نساعفكم حتى لي بكات ااااا وحتي لي بكااات ااااا أنا حتى لي بكااات ااااا .... ملي خطيتك تشوفك عيني من بعيد اااا ... من نهار فراقك مازال ڨلبي مريض اااا مازال ڨلبي مريض اااا 🥺👑🎧🎼💔😔👌💕
2026-06-22 09:04:16
2
Nabil :
حسني ربي يرحمو مايتعاودش
ڨلبي راه عندها. وياه. يااايااا. ااا
ڨالها 3مرات وحدة ماتشبه لوحدة
maestro