Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@trai.34son: Biển Dốc Lết vào 11:30 trưa biển đẹp quá trời luôn cả nhà ơi
🐉 阮文山 Sơn 🐲
Open In TikTok:
Region: VN
Monday 22 June 2026 04:28:52 GMT
77
10
0
0
Music
Download
No Watermark .mp4 (
6.34MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
6.34MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
There are no more comments for this video.
To see more videos from user @trai.34son, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
😂😂😂😂
ليله السابعة للعباس سلام الله عليه "صوت إحساس...وي عباس...بيه نتكلم...ياوفاي..عوف الماي..جفك زمزم" 💔💔 يا كافل و يا ساقي يا قمر بني هاشم الرادود : باسم كربلائي ##محرم##محرم_عاشوراء##عباس##حسين##كربلاء
😴💔 #فراق #حزن💔💤ء #ربابه_فراتيه #تعاليل_فراتية #موليه_رقاويه_فراتية_شغل_الرقة
squad gacor #teachyoualesson #studygroup #kdrama #manhwa
هذه رسالتي الاخيرة اليكِ، ويؤسفني جداً انها ستكون الاخيرة، كنت اتمنى ان امضي ما تبقى مني ومن حياتي معك، لكنك لم تحتفظ بي جيداً، يؤسفني ان ينتهي كل هذا الحب، لقد اسرفتُ في المسامحة للحد الكافي ولست في ذلك السوء ان اقوم بهجرك بسهوله اسرفت في كل ما عندي لأصلاحكِ، لكنك مستمر على نفس الخطأ، بعد جميع المحاولات اصبح الهجر واجب علي ان ابتعد مسافات النجوم، كنت جميع ما املك في بؤسي لكن اعترف كان وجودك في حياتي إضافه جميلة و مميزه بالنسبة لي على أي حال في النهاية كانت خيبة كبيرة، شعرت بالخذلان حتى مع نفسي، واعود إلى وحدتي وملجئي الوحيد مع خيبتي وما حصل، واعتكف اكثر مما في الماضي، مثل بيت قديم مُتأكل مع القيود والسلاسل على مداخله، ولا يُمكن الى اي احد الدخول له، اما انت خسرت نفسك عند شخص كُنت كُل ما يملكه في حياته على اي حال لا ينفع الندم اتمنى ان تكون سعيد بما تبقى من حياتك، وان تتعلم من اخطائك في المستقبل واتمنى ان تكون بخير دائماً .
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy