@rig6n: ⚰️لاريس وإيغون لحظة غريبه جدًا في تسليم الملك إيغون لحلفاء رانيرا على يد لاريس، الحدث اشبه بإنهاء شخصية واعدامها منذ المقدمة، لاريس لو له مصلحه من هذا الإستسلام ممكن راح اتفهم ذلك، لكن وش ممكن يستفيد لو راح لرانيرا مُكبّل بالأصفاد، خصوصًا بعد خسارتها لإبنها الأكبر ووريث عرشها جيسيرس! وش ممكن يحصل غير نزع رؤوس كلاهما؟ سواء كان مشهد مكتوبًا بالرواية او من فلسفة المخرج، وضع إيغون بهذا المسار احدى الكوارث الكتابية بهذا الموسم 🐉ديمون وحربه يخوض الأمير المارق ديمون غِمار حربه ضد جيوش اللانيستر، حيث هرب قائد الأسود جيسون لانيستر، قبل ان يُجز رأسه من قِبل حملة رايات الذئاب الرمادية فجيش الستارك قد أثبت حضوره فعلًا بتسليم رأس جيسون للأمير ديمون، والذي بذلك أنهى اول إنتصار له ضد حزب الخضر! وأعتقد خطوة يد الملك كريستن كول القادمة راح تكون بناء على هزيمة حلفائهم في جيش اللانيستر ⚔️معركة الحلقوم مشهد حتمًا كان الأفضل بهذي الحلقة، إخراجيًا على أعلى مستوى، يكفي انه أعاد اشرس خصمين على كل البحار، جيش الفلاريون ضد التحالف الثلاثي، سابقًا بقيادة الكراب فيدر والآن مع شخصية لوهار، مشهد عظيم من دخول التنانين إلى اشتباك كورليس مع لوهار لكن لفت انتباهي جشع لوهار وغطرسة هذي الشخصية، حيث اخلفت كل الوعود والبنود بينها وبين تايلاند لانستر بمجرد رؤيتها لسفينة كورليس، وكانت الحركة مُتعمدة من المُحنك كورليس لمعرفته لنقاط ضعف هذا التحالف، ولكن اثناء مطاردة لوهار له، يلاحظ كورليس إحتراق قلعته، وعرشه الخشبي، مما يُفقده وعيه اثناء الاشتباك، كل شيء عظيم بهذا المشهد ولو فعلًا مات كورليس بعد احتراق قلعته راح يكون إضافه دراميه عظيمه لأحداث الموسم *راح اتكلم عن نهاية كورليس فبوست مستقل ⚓️نهاية الأمير جيسيرس ممكن اتفهم كل شي، تبي تنهي شخصيه مهمه بالقصة، لكن بالطريقة الكارثية هذي ليه؟ ابدًا ما اقصد غرقه مع تنينه، اقصد انه بنص المعركة فجأه صار انشغل باله مع رينا والتنين البري الي تمتطيه شيبستيلر، والس تسبب بسقوط جيسيرس وغرق تنينه، ولحق به جيسيرس بعد رميه بالسهام كتابيًا طريقة موته جيده، لكن الأسباب الي أدت لنهايته سيئه جدًا على كل المقاييس التنين اصلًا بالروايه ما كان مع رينا، فموت جيسيرس بسبب انشغاله مع رينا يضعف نهايتة كتابيًا، تمنيت نهايته تكون بقتال عنيف مع السفن او بسبب لوهار على الأقل، مو من جندي مجهول الهوية بسفن التحالف وبكذا انتهت قصة وريث عرش رانيرا وأكبر ابنائها، ولِدا الأميران جيسيرس واخوه لوك وعاشو بإسم التنانين، وماتو في معقل الفيلاريون لفتة جميله في هذه الرقصة 🙏🏻❤️ #hotd #هاوس_اوف_دراغون #مسلسلات #ديمون_تارغاريان #آل_التنين
وش التنانين الثلاثه اللي كانت موجوده ؟ جيس ولينا ومين
2026-06-22 13:35:47
0
EN3izal :
استمر
2026-06-22 08:20:47
2
. :
Knpo01هاي القناة لليريد يشوف الحلقة
2026-06-22 10:53:38
1
amr mohamed :
حلقة مش حلوة. مخيبة للامال
2026-06-22 14:46:40
0
Daemon_Targaryen :
في تحليل منطقي :
لاريس متفق مع السود على تسليم ايغون لهم و محاولة انهاء الحرب
2026-06-22 14:39:13
1
F A :
بلوك ليه تحرق
2026-06-22 12:21:44
1
. :
الغريب ان كل السهام اصابت تنين جيس بس مع ان كان فيه ٢ غيره؟ هل ذا يعني ان تنينه كان ضعيف؟ موتته غريبه جدا
2026-06-22 11:15:36
0
ꪖᠻ ᝰ.ᥫ᭡ :
احلى لقطة وهو شايل الانستر 😁
2026-06-22 10:32:23
1
Silent Alpha :
2026-06-22 05:38:03
1
Jon snow :
Everything was going well until the last scene 😢
2026-06-22 13:30:29
0
ابو السلاطين 🎬 :
لاريس وايغون احسك استعجلت بالحكم كانوا بيموتون اصلا لاريس ذكي عطاه نفسه وايغون مهله اطول وعرف يتعامل مع الموقف ابد مو استسلام وفي مشهد كانوا مرمين بالشاطي لو انتبهت له 👌
2026-06-22 15:05:21
0
To see more videos from user @rig6n, please go to the Tikwm
homepage.