@dodiota: صحيح، بهذه الطريقة تكون أقرب لطريقة المطاعم. الوصفة تصبح: ساندويتش فرانسيسكو دجاج تتبيلة الدجاج * 500 غرام صدور دجاج شرائح * عصير ليمونة * 1 ملعقة كبيرة زبادي * 1 ملعقة صغيرة بابريكا * 1 ملعقة صغيرة بودرة ثوم * ملح وفلفل أسود حسب الرغبة الصوص * 4 ملاعق كبيرة مايونيز * 1 ملعقة كبيرة صويا صوص الحشوة * خبز صامولي أو خبز ساندويتش طويل * جبنة موتزاريلا مبشورة * خس مفروم * مخلل خيار شرائح * ذرة حلوة الطريقة 1. يُتبل الدجاج بالليمون والزبادي والبابريكا وبودرة الثوم والملح والفلفل الأسود لمدة 30 دقيقة. 2. يُطهى الدجاج على الصاج مع قليل من زيت الزيتون حتى ينضج. 3. يُخلط المايونيز مع الصويا صوص لتحضير الصوص. 4. يُفتح الخبز وتوضع فيه كمية من جبنة الموتزاريلا. 5. يُدخل الخبز إلى الفرن أو جهاز التحميص حتى تذوب الجبنة. 6. يُخرج الخبز ويُدهن بالصوص. 7. يُضاف الدجاج الساخن. 8. تُضاف شرائح المخلل والخس والذرة. 9. يُقدّم الساندويتش مباشرة وهو ساخن. #ساندوتشات #فرانسيسكو #وصفة_سهلة
ضحى العطيشان
Region: SA
Monday 22 June 2026 05:27:37 GMT
Music
Download
Comments
fawzyah9091 :
اسلوبك وطريقة شرحك تنرفز
2026-06-22 10:45:47
51
غـــــلآ ...🩵 :
لعد تتصنعين الابتسامه افضل لك
2026-06-22 06:38:48
52
غيم 🌨️ :
الطريقه ذي ماحبيتها ترى طبخ مو دعاية معجون كرست
2026-06-22 15:14:34
10
Gory55.. :
وش الجبنه الي حطتها ع الصامولي
2026-06-22 18:01:34
0
ليلى🦩 :
طيب ماقلتي ايش البهارات الي نضيفها لدجاج
2026-06-22 16:53:46
1
soeiieek :
تقول ليش ماعندنا مطاعم تسوي هالوصفة وهي كاتبة بالوصف أقرب لطريقة المطاعم 🤣، وعلى فكرة مايصير كلمة ليش ماعندنا
2026-06-22 18:20:35
1
Ftoo :
طيب يختي طالعي بالصاج ليه عينك ع الكميرا
2026-06-22 17:25:44
1
شذى الورد :
تسلم يدك بس بطلنا دجاج خلاص مشينا على الطيبات وشفنا راحه عجيبه وتعافينا يارب لك الحمد ياليت تسوين لنا اكلات باللحم والخضار والسمك عشان الي مطبقين نظام الطيبات
2026-06-22 11:37:08
1
R | ✨ :
مع احترامي لمعلومتك بس انا اضيفه مباشر بعد الزيت ماحتمى من سنين حمساتي ولافيها زفره وتهبل ، يمكن يمكن نوعيه الدجاج بقولك ايه بس معلومتك غير صحيحه (بالنسبه لي)
2026-06-22 14:46:49
0
ejci58 :
كم مده نضج صدور الدجاج اذا مقطعه زي كذا اشرحي لنا تكفين
2026-06-22 06:33:01
1
khadejah_5 :
ايش هي الذرة الحلوة❓❓❓❓❓❓
2026-06-22 05:55:50
1
!! :
احبها مره بس ماحبيت الطريقه الجديده هذي تكفين تكلمي بعفويتك لانك جميله
2026-06-22 14:56:29
1
sa :
شفت اللايف والان اشوف الفلوق ع القوه ي شيف 👩🍳
2026-06-22 06:05:29
2
. :
الله يعطيك العافيه 😘 يآرب يكون نفس الساندوتش الي احبه في مطعم ساندوتش كومبني بالرياض له فروع عنده هالساندوتش وكان جدا لذيذذذذ. لكن قفل كل فروعه .
2026-06-22 05:57:59
0
jojo :
احس مستحيه من ابتسامتها العميقه🥰 عجزت اركز
2026-06-22 13:50:09
1
A :
تهبللللين ضحى ♥️
2026-06-22 06:47:36
1
khadejah_5 :
الصويا صوص ايش حلو و الا معتدل ❓❓❓❓
2026-06-22 05:55:15
0
om_kalefa :
حلوه العفويه
2026-06-22 20:19:15
0
Al dosari :
ما شاء الله ابداع بنتنا (السعودية)🇸🇦🇸🇦مااااااا يوقف
2026-06-22 20:22:38
0
By now :
طريقة الابتسامة مصطنعه اكثر من اللازم احس انها ماتشوف الكام
2026-06-22 19:39:15
0
A🧚🏼♂️ :
ضحى اقترحي لي افضل صاج ومايلصق فية الاكل
2026-06-22 19:15:05
0
🇸🇦أريج :
صب وي
2026-06-22 18:15:03
1
faiafy9933 :
والله مزفر علشان ماينقع في موية وملح وخل
2026-06-22 19:01:21
0
𝑀𝑎ℎ𝑎❤︎ :
حلوه تهبلين
2026-06-22 06:47:28
0
To see more videos from user @dodiota, please go to the Tikwm
homepage.
© 2021-2026 TikWM. All rights reserved.